شاهد.. "هاتريك" نيكيتاه يقود أرسنال لاكتساح شيفيلد بخماسية

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدي نيكيتاه مهاجم أرسنال يحتفل بعد تسجيله هدفه الشخصي الثالث في شباك شيفيلد يونايتد - 28 أكتوبر 2023 - reuters
إيدي نيكيتاه مهاجم أرسنال يحتفل بعد تسجيله هدفه الشخصي الثالث في شباك شيفيلد يونايتد - 28 أكتوبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

وضع إيدي نيكيتاه مهاجم أرسنال حداً لغيابه عن الأهداف بشكل رائع بعدما سجل ثلاثية في الفوز (5-0) على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت.

ولم يسجل اللاعب البالغ عمره 24 عاما، الذي خاض مباراته الأولى مع منتخب إنجلترا هذا الشهر، أي هدف مع أرسنال منذ أغسطس الماضي، لكنه وجد ضالته في دفاع شيفيلد متذيل الترتيب.

وافتتح نكيتياه، الذي عاد للتشكيلة الأساسية بسبب إصابةغابرييل جيسوس، الأهداف في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة بعد تمريرة من ديكلان رايس.

وجعل النتيجة 2-صفر بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول بهدف رائع بعدما فشل ويس فودرينجهام حارس شيفيلد في اعتراض تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا.

وأنقذ فودرينجهام مرماه من عدة فرص قبل أن يطلق نكيتياه تسديدة لا يمكن إيقافها في الزاوية العليا في الدقيقة 58.

وأضاف فابيو فييرا الهدف الرابع من ركلة الجزاء في الدقيقة 88 قبل أن يختتم تاكيهيرو تومياسو خماسية النادي اللندني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ودفع هذا الفوز أرسنال للمركز الثاني برصيد 24 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبير المتصدر، بينما ظل شيفيلد يونايتد في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني الذي تعود آخر مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ديسمبر من العام الماضي، قبل أن يغيب عن الملاعب مسافة طويلة بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

وفي مباراة أخرى، فاز بورنموث على بيرنلي (2-1) ليحقق انتصاره الأول في الموسم الحالي ويرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ17، في حين توقف رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز الـ19.

تصنيفات