الإصابة تحرم أرسنال من جيسوس وبارتي أمام شيفيلد

time reading iconدقائق القراءة - 2
غابرييل جيسوس لاعب نادي أرسنال يحيي الجمهور بعد تسجيله لهدف في مرمى أيندهوفن - 20 سبتمبر 2023 - X/Arsenal
غابرييل جيسوس لاعب نادي أرسنال يحيي الجمهور بعد تسجيله لهدف في مرمى أيندهوفن - 20 سبتمبر 2023 - X/Arsenal
دبي-الشرق

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال غياب غابرييل جيسوس وتوماس بارتي عن مباراة الفريق ضد شيفيلد يونايتد، يوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي، الجمعة، إن اللاعبين سيغيبان عن الفريق عدة أسابيع بسبب الإصابة.

وأضاف المدرب الإسباني: "بالنسبة لغابرييل، الفحوصات أثبتت تعرضه لإصابة عضلية. من المرجح أن نفقده عدة أسابيع جديدة لكنني لا أستطيع وضع جدول زمني للتعافي لأنه دائماً يفاجئنا".

وأضاف: "لقد شعر بانزعاجات غريبة. لعب مباريات عديدة في الفترة الأخيرة مع الفريق والمنتخب. هذا أمر لم يفعله منذ فترة طويلة. غيابه خبر سيء بالنسبة لنا".

وتألق جيسوس أمام إشبيلية وسجل هدفاً وصنع هدفاً لزميله غابرييل مارتينيلي، في المباراة التي انتهت بفوز أرسنال خارج ملعبه (2-1).

وعن توماس بارتي، أكد أرتيتا أنه سيغيب عن الملاعب فترة مماثلة لتلك التي سيغيبها جيسوس. وقال: "تعرض لإصابة في الإحماء قبل مواجهة إشبيلية. لا أعرف مدى خطورة الإصابة أو مدة غيابه لكننا سنجري المزيد من الفحوصات".

وتابع: "غاب فترة طويلة عن الملاعب. كان في حاجة إلى دقائق لعب. قررنا إراحته أمام تشيلسي ثم الدفع به أمام إشبيلية لكنّه أصيب. هذه أشياء تحدث في كرة القدم".

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام، وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ثاني الترتيب.

وتعد مواجهة شيفيلد سهلة نظرياً للغانرز إذ يحتل المنافس المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تصنيفات