صديق محمد صلاح ينجو من حادث سرقة مُمنهج في فرنسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح وصديقه المقرب ديان لوفرين في تدريب ليفربول - liverpool/x
محمد صلاح وصديقه المقرب ديان لوفرين في تدريب ليفربول - liverpool/x
دبي-الشرق

نجا أبرز أصدقاء النجم المصري محمد صلاح في كرة القدم الأوروبية، ديان لوفرين، من حادث سرقة منزله في فرنسا، خلال مشاركته هذا الأسبوع في مباراة مع ناديه الحالي أولمبيك ليون أمام كليرمون.

وبحسب ما ورد، لاذ اللصوص بالفرار من مكان الحادث، وتحاول الشرطة المحلية العثور عليهم، بعد محاولتهم اقتحام منزل ديان لوفرين أثناء تواجده في الملعب مع فريق أولمبيك ليون.

ويُعاني أولمبيك ليون من بداية سيئة في الموسم الكروي الحالي، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد تسع مباريات.

ولعب لوفرين 90 دقيقة في المباراة التي خسرها ليون مساء الأحد الماضي بنتيجة 2-1 أمام كليرمون فوت.

وبينما كان لوفرين في العمل، تم استهداف شقته في منطقة كالوير-إي-كوير من قبل اللصوص.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن اللصوص حاولوا اقتحام باب شقة لوفرين، ومع ذلك لم ينجحوا في الدخول وسرعان ما فروا من مكان الحادث، وعاد لوفرين إلى منزله بعد المباراة ليكتشف ضرر في باب شقته ليتصل بالشرطة التي فتحت تحقيقاً في الواقعة.

لقاء محمد صلاح وديان لوفرين في عام 2023
لقاء محمد صلاح وديان لوفرين في عام 2023 - mosalah/x

لوفرين ينضم لأنخل دي ماريا ودوناروما

تنضم هذه الحادثة إلى قائمة طويلة من حوادث السرقة الممنهجة لمنازل لاعبي كرة القدم في فرنسا أثناء لعبهم للمباريات، حيث سُرق منزل الأرجنتيني أنخل دي ماريا الموسم الماضي، وأضطر لترك مباراة لباريس سان جيرمان بعد علمه بالأمر من الجهاز الفني للفريق.

كما تم استهداف منزل ماتيو جندوزي عندما كان في مارسيليا، وتعرض حارس مرمى باريس سان جيرمان جانلويجي دوناروما لمداهمة منزله من قبل عصابة ربطته هو وصديقته بالحبال أثناء نهب الممتلكات.

محمد صلاح وديان لوفرين
محمد صلاح وديان لوفرين - mosalah/x

وكان ديان لوفرين قام بتصوير إعلان مع محمد صلاح في مدينة الاسكندرية حقق مشاهدات قياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار شهري سبتمبر وأكتوبر.

وانضم اللاعب الدولي الكرواتي صاحب ال34 عاماً لصفوف ليون في يناير 2023 بعد أن أمضى 3 سنوات مع زينيت سان بطرسبيرغ الروسي.

وتعد هذه الفترة الثانية لديان لوفرين في ليون بعد أن لعب معه بين عامي 2010 و2013. وفاز لوفرين بلقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورغن كلوب في ليفربول عام 2019.

تصنيفات