فلورنتينو بيريز يلغي رحلته إلى برشلونة بسبب إهانة فينيسيوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والبرازيلي فينيسيوس جونيور خلال لقائهما في العاصمة الإسبانية - 22 مايو 2023 - Twitter/@realmadrid
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والبرازيلي فينيسيوس جونيور خلال لقائهما في العاصمة الإسبانية - 22 مايو 2023 - Twitter/@realmadrid
دبي-الشرق

استبعدت مصادر مُقربة من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إمكانية سفره إلى برشلونة لحضور مباراة الكلاسيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق 28 أكتوبر الجاري، على ملعب المونتجويك، بسبب التصريح المثير للجدل الذي صدر عن أحد مسؤولي النادي الكتالوني ضد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وصدر عن نائب المتحدث الرسمي باسم برشلونة، ميكيل كامبس، تصريح مثير للجدل ضد فينيسيوس جونيور عبر حسابه الرسمي بموقع X للتواصل الاجتماعي، خلال مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا ليلة أول أمس الثلاثاء.

وقال ميكيل كامبس إن فينيسيوس جونيور يستحق صفعة على الوجه كي يلعب بطريقة أكثر جدية دون "تهريج"، إلا أنه قام بحذف التغريدة لتجنب اتهامات بالعنصرية من مسؤولي الاتحاد الإسباني.

وكان من المتوقع تواجد فلورنتينو بيريز في المونتجويك الأسبوع المقبل، لكنه قرر إلغاء رحلته إلى مدينة برشلونة، احتجاجاً على إهانة ميكيل كامبس للنجم البرازيلي.

فينيسيوس جونيور خلال مباراة بين إشبيلية وريال مدريد - 21 أكتوبر 2023
فينيسيوس جونيور خلال مباراة بين إشبيلية وريال مدريد - 21 أكتوبر 2023 - AFP

وعلمت مصادر برنامج "الشيرينغيتو" بحقيقة إلغاء فلورنتينو بيريز لرحلته، وأكدت صحيفة AS المدريدية نفس المعلومة من خلال تقرير نُشر صباح اليوم الخميس، 72 ساعة قبل المباراة المرتقبة في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وأوضح برنامج الشيرينغيتو "ما دفع ريال مدريد نحو اتخاذ هذا القرار هو تجنب إدارة برشلونة توجيه أي اعتذار لفينيسيوس جونيور على هذه الإهانة".

وسبق لفورنتينو بيريز التغيب عن الكلاسيكو السابق في ملعب كامب نو بسبب قضية نيغريرا التي عادت لتلقي بظلالها من جديد في الموسم الجديد.

تصنيفات