لويس إنريكي: حذرت اللاعبين من أزمة الثقة.. وسعداء لمواني

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في حديث مع الحكم خلال مواجهة ميلان - 25 أكتوبر 2023 - Reuters
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في حديث مع الحكم خلال مواجهة ميلان - 25 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي أن فوز فريقه على آي سي ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة مساء أمس الأربعاء، في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كان مُستحقاً رغم البداية السيئة خلال الشوط الأول بسبب أزمة الثقة التي عانى منها بعض اللاعبين.

وقال إنريكي في تصريح نقله موقع إذاعة "مونتي كارلو": "لعبنا بالطريقة الصحيحة وكل شيء سار بشكل جيد، ميلان كان أفضل منا في وقت معين من المباراة، لكننا عرفنا كيف نُسير اللقاء كما نريد".

وأضاف المدرب "فقدان الكرة بشكل متكرر دفعني نحو تحذير اللاعبين من غياب الثقة، لكن هدف كيليان مبابي الأول غير اتجاه المباراة لصالحنا، وما أعجبني هو الهدوء الذي تعامل به اللاعبين، دفاعيا كنا جيدين ونجحنا في تجاوز أخطاء الماضي، ركزنا وسيطرنا ما جعلنا نخلق العديد من الفرص".

وعن تمكن كولو مواني من افتتاح رصيد أهدافه مع باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، قال لويس إنريكي "أنا وكل اللاعبين سعداء بالهدف الذي سجله، الأهداف تُعطي الثقة".

واختتم "كولو مواني قدم مباراة جيدة، كنا مميزين في معظم فترات المواجهة، علينا الاستفادة من هذه المباراة والتركيز على المواجهات القادمة".

وكان كولو مواني انضم لصفوف باريس سان جيرمان من آينتراخت فرانكفورت الألماني في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي بأكثر من 80 مليون يورو.

جدير بالذكر انتزاع باريس سان جيرمان لصدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، خلفه بوروسيا دورتموند (4 نقاط) ثم نيوكاسل يونايتد، ثم ميلان (نقطتان) في ذيل الترتيب.

تصنيفات