غوارديولا يشيد بأداء نونيز ويتصدى لمنتقدي إيرلينغ هالاند

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يحتفل مع لاعبه إيرلينغ هالاند بالفوز على يونغ بويز - 25 أكتوبر 2023  - X/@ChampionsLeague
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يحتفل مع لاعبه إيرلينغ هالاند بالفوز على يونغ بويز - 25 أكتوبر 2023 - X/@ChampionsLeague
دبي-الشرق

أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بأداء لاعبيه بعد الفوز الصعب الذي تحقق على فريق يونغ بويز السويسري بنتيجة 2-1، ليلة أمس الاربعاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، كما دافع عن إيرلينغ هالاند الذي. تعرض للنقد في الآونة الأخيرة أكثر من مرة.

وواصل سيتي انطلاقته القوية في رحلة الدفاع عن لقبه بتحقيق العلامة الكاملة بتسع نقاط في مباريات ذهاب مرحلة المجموعات.

وقال غوارديولا في حديثه مع الصحفيين: "كانت مباراة استثنائية أمام يونغ بويز، لياقتهم البدنية أدت إلى حدوث المزيد من العدوان في الصراعات الفردية".

وأضاف "لقد ساعدنا ماتيوس نونيز في الشوط الثاني كي نحقق الفوز بالمباراة، وبشكل عام كان الأداء استثنائياً من جميع اللاعبين، هناك مباراة أخرى للتأهل حسابياً ثم مباراتين آخريتين لضمان احتلال المركز الأول".

وتطرق المدرب الإسباني إلى القلق الذي يحوم حول مستوى الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند، قائلاً "من المهم أن تحظى بالفرص، الناس يريدونه أن يفشل".

أوضح "أنا آسف لكن هذا الرجل سيسجل الأهداف طوال حياته مع وجود احتمالات بأن يشكل تهديداً لا يصدق".

وتابع بيب غوارديولا "يحتاج المهاجمون لتمريرات حاسمة من لاعبين أمثال كيفن دي بروين وإيلكاي غوندوغان لكنه سيسجل حتى آخر يوم له مع كرة القدم".

وحول الظهير الإنجليزي الشاب ريكو لويس، قال غوارديولا:" لقد لعب في مركز الظهير وهو ذكي جداً، ورودري قدم مباراة مذهلة. المدافعون الثلاثة كانوا جيدين حقاً، الشوط الثاني كان غريليش ودوكو وسيلفا رائعين، أعتقد أنها مباراة جيدة حقاً".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات