إصابة أمام شاختار تُهدد مشاركة جواو فيليكس في الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو فيليكس مهاجم برشلونة خلال مواجهة فريقه أمام إشبيلية - 29 سبتمبر 2023 - Reuters
جواو فيليكس مهاجم برشلونة خلال مواجهة فريقه أمام إشبيلية - 29 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

تعرض المهاجم الدولي البرتغالي، جواو فيليكس، لإصابة خلال مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، قد تُهدد مشاركته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو السبت المقبل.

وطلب جواو فيليكس تغييره من المدير الفني لبرشلونة "تشافي هيرنانديز" بسبب تأثره بكدمة خلال الشوط الثاني من المباراة التي استضافها ملعب المونتجويك في كتالونيا، وعرفت تقدم البلوغرانا بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

وأضطر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً لترك مكانه في الدقيقة 75 للمهاجم الإسباني الواعد مارك غويو، صاحب هدف فوز البرسا على أتلتيك بلباو في الليغا مطلع هذا الأسبوع.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة وشاختار حول التقييم المبدئي لإصابة النجم البرتغالي: "جواو فيليكس يعاني من كدمة، لكن يستبعد أنه أصيب في العضلات، المزيد من التفاصيل تظهر لاحقاً".

وسيعلن برشلونة خلال الساعات القادمة المزيد حول إصابة جواو فيليكس الذي يُعد أحد أهم نجوم الفريق منذ بداية الموسم الحالي، حيث يُسجل ويصنع الأهداف بانتظام كبير يُشبه لحد ما كان يفعله مع بنفيكا قبل إلتحاقه بصفوف أتلتيكو مدريد عام 2019.

وستبقى حظوظ جواو فيليكس للمشاركة في الكلاسيكو الأول له مُهددة حتى تتلاشى أثار الكدمة التي تعرض لها صباح يوم الجمعة القادمة.

تصنيفات