شاهد.. بايرن ميونيخ يستعرض عضلاته ويهزم غلطة سراي بثلاثية

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين يحتفل بتسجيل هدف في شباك غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا -24 أكتوبر 2023 - reuters
هاري كين يحتفل بتسجيل هدف في شباك غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا -24 أكتوبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

واصل نادي بايرن ميونيخ بدايته القوية في دوري أبطال أوروبا بتغلبه بنتيجة 3-1 على مضيفه غلطة سراي التركي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

دخل نادي غلطة سراي بقوة في المباراة وكانت أول محاولاته في الدقيقة 4 لقطة ثنائية بين كريم أكتوركوغلو وماورو إيكاردي هذا الأخير سدد من داخل بقوة من داخل المنطقة وكرته مرت جانبية عن القائم الأيمن للحارس البافاري.

كومان يتألق

بدأ بايرن ميونيخ الأمور الجدية من دون مقدمات ففي الدقيقة 8 ليروي ساني انطلق على الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة العمليات ليمرر إلى زميله جمال موسيالا الذي ترك الكرة تمر للجناح الفرنسي كينغسلي كومان الذي وضع الكرة في شباك الحارس موسليرا.

ويمر كومان بفترة جيدة حيث سجل مع المنتخب الفرنسي في المباراة الودية أمام اسكتلندا وسجل في الجولة السابقة أمام ماينز في الدوري الألماني وسجل أيضاً هدفاً أمام غلطة سراي.

في الدقيقة 21 اللاعب لوكاس توريرا سدد بقوة على أعتاب منطقة العمليات والتي مرت عالية بقليل عن مرمى الحارس سفين أولريش.

الضغط التركي أثمر الحصول على ركلة جزاء، ففي الدقيقة 28 هرب ويلفريد زاها على الجهة اليسرى ليوزع ناحية ماورو إيكاردي الذي تمت عرقلته من اللاعب جوشوا كيميش والحكم ليعلن ركلة جزاء.

ركلة الجزاء نفذت في الدقيقة 30 بواسطة المهاجم ماورو إيكاردي معدلاً النتيجة وسط حماس كبير في المدرجات.

آخر محاولة في الشوط الأول كانت في الدقيقة 45+1 حيث وزع اللاعب كريم أكتوركوغلو ناحية ماورو إيكاردي الذي كان قريبا من علامة الجزاء سدد ولكن المدافع كيم مين جاي تدخل والكرة مرت على الجهة اليمنى للحارش أولريش.

البافاري يحسمها في الشوط الثاني

في الدقيقة 63 جمال موسيالا مرر ناحية ليروي ساني الذي سدد بقوة ولكن الحارس موسيلا تمكن من رد الكرة.

النادي البافاري عاد لأخذ الأسبقية من جديد ففي الدقيقة 73 المغربي نصير المزراوي مرر ناحية جمال موسيالا الذي سدد الكرة وصلت إلى المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي وضعها في الشباك.

المد البافاري استمر ففي الدقيقة 79 كونراد ليمار توغل على الجهة اليسرى مرر إلى هاري كين الذي أعاد الكرة إلى جمال موسيالا الذي تمكن من وضعها في شباك الحارس موسليرا.

وبعد هذا الفوز حافظ بايرن ميونيخ على صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط فيما تجمد رصيد غلطة سراي عند النقطة الرابعة.

للمزيد من احصاءات وأرقام المباراة:

 

تصنيفات