شاهد.. العين يواصل استعراضه الآسيوي برباعية في شباك الفيحاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
 الباراغواياني أليخاندرو روميرو لاعب نادي العين يحتفل بهدفه في مرمى الفيحاء السعودي بدوري أبطال آسيا - 24 أكتوبر 2023  - X/@alainfcae
الباراغواياني أليخاندرو روميرو لاعب نادي العين يحتفل بهدفه في مرمى الفيحاء السعودي بدوري أبطال آسيا - 24 أكتوبر 2023 - X/@alainfcae
دبي-الشرق

سجل الباراغواياني أليخاندرو روميرو "كاكو" هدفين وصنع ثالثاُ في فوز ناديه العين الإماراتي على الفيحاء السعودي (4-1، ليقود الزعيم الإماراتي إلى الفوز الثالث على التوالي في المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتصدر العين مجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، حيث تغلب في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي (3-0) وفي الجولة الثانية تفوق على أهال التركماني (4-2).

وتتساوى فرق الفيحاء وأهال وباختاكور في عدد النقاط بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل منها، حيث حقق كل فريق فوز وتلقى خسارتين.

وفرض الباراغواياني كاكو، القادم من التعاون السعودي هذا الصيف، نفسه نجماً للمباراة مساهماً بـ3 أهداف لأول مرة منذ قدومه.

واستطاع الفيحاء الصمود في الدقائق الأولى من المباراة وأزعج دفاعات العين بالتحولات السريعة، قبل أن ينهار بشكل مفاجئ مع أخر 10 دقائق في الشوط الأول ويتلقى هدفين.

سجل المدافع الإيفواري كوامي اوتون الهدف الأول للعين في الدقيقة 36 من رأسية قوية بعد أن تلقى عرضية ساحرة من الباراغواياني أليخاندرو روميرو "كاكو".

وعاد الباراغواياني بعد ذلك ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 بعد هفوة دفاعية قاتلة.

وسدد كاكو كرة أرضية في القائم البعيد في الدقيقة 67 بعد أن تلقى عرضية من الظهير البرازيلي الشاب إيريك جورجينس دو مينيزيس، ليضيف الهدف الثالث.

في الدقيقة 85، قلص البديل نواف خالد الحارثي النتيجة للفيحاء بتسجيله هدف شرفي بعد ضغط على حارس العين خالد عيسى.

قبل أن يعود العين ليضيف رابع أهدافه عبر نجمه المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 90 بطريقة رائعة بعد مجهود فردي رائع.

وسجل وصيف الدوري الإماراتي في الموسم الماضي 11 هدفاً خلال 3 مباريات فقط في دوري الأبطال.

تصنيفات