تأجيل مباراتي الترجي مع مازيمبي والوداد ضد إنييما إلى الخميس

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي بين الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري - 22 أكتوبر 2023 - X/@afl_africa
من مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي بين الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري - 22 أكتوبر 2023 - X/@afl_africa
القاهرة-أ ف ب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الثلاثاء، تأجيل مباراتي الترجي التونسي مع مازيمبي الكونغولي، والوداد الرياضي المغربي مع إنييمبا النيجيري ضمن إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الإفريقي إلى الخميس 26 أكتوبر الجاري.

ولم يكشف الاتحاد الإفريقي عن سبب تأجيل المباراتين اللتين كانتا مقررتين الأربعاء في تونس العاصمة والدار البيضاء.

وكان مازيمبي حسم مباراة الذهاب أمام الترجي 1-0 في دار السلام الأحد، فيما عاد الوداد بفوز ثمين بالنتيجة ذاتها من مدينة أويو النيجيرية.

وتأخر فريق إنييمبا النيجيري في الوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، وأصدر لاحقاً بياناً مقتضباً أكد فيه أن السلطات المغربية، رفضت هبوط طائرة الفريق، بعد فشل إدارة النادي في استصدار تصريح هبوط الطائرة القادمة من مطار "مورتال بلاغوس" الدولي بنيجيريا نحو المغرب.

ويلتقي الأهلي المصري مع ضيفه سيمبا التنزاني في القاهرة، وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي مع بيترو أتلتيكو دي لواندا الأنغولي في بريتوريا في أولى مباريات إياب ربع النهائي.

وكان الأهلي انتزع التعادل من سيمبا 2-2 الجمعة في افتتاح المسابقة القارية الجديدة للأندية، فيما تغلب صنداونز على مضيفه بيترو أتلتيكو 2-0 في لواندا.

ويلتقي الفائز من المواجهتين الأخيرتين في نصف النهائي، على أن تجمع مواجهة الدور نصف النهائي الثانية بين المتأهل عن مباراة الترجي ومازيمبي، والمتأهل من مباراة الوداد وإنييمبا.

ويقام الدور نصف النهائي في 29 أكتوبر الحالي ذهاباً، والأول من نوفمبر المقبل إياباً، والدور النهائي في 5 و11 منه.

تصنيفات