تشافي: جاهزون لشاختار وأنشيلوتي محق بما قاله عن التحكيم

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يتحدث في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا - 24 أكتوبر 2023 - X/@FCBarcelona
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يتحدث في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا - 24 أكتوبر 2023 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الأربعاء ضد شاختار دونيتسك، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام ريال مدريد يوم السبت القادم.

وحول مباراة دوري الأبطال قال تشافي: "إنها مباراة مهمة، وهذه نقاط أساسية من أجل عبور دور المجموعات، إنه منافس صعب وقوي ويمتلك الشجاعة".

وبخصوص القائمة المستدعاة قال تشافي: "المصابون ليسوا جاهزين بشكل كامل ولهذا السبب لن يشاركوا، ما زلت متفائلاً ويمكن أن يكون البعض منهم جاهزاً يوم السبت".

أما عن وضعية بيدري فقال المدرب الكتالوني: "الأمور على ما هي عليه، نحن نحاول تجنب الانتكاسة، سيكون الأمر صعباً من الناحية الذهنية".

وبخصوص تصريحات مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الأخيرة حول التحكيم قال تشافي: "إنه على حق، إذا تحدثنا عن الحكام فإننا نتلقى عقوبة وهذه حقيقة".

وتابع: "لكننا في الواقع نتحدث كثيراً عن الحكام وأنا لا أحب ذلك يجب أن نكون طبيعيين عندما نتحدث عن الحكام".

وبخصوص المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو قال تشافي: "أحب أن يكون هناك احترام وانسجام بين الأندية، التوتر لا يولد أي شيء جيد. من الإيجابي أن يكون هناك تنافس، ولكن أيضاً احترام وحتى إعجاب، إنها مجرد مباراة كرة قدم، نحن نركز على اللعبة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات