"كاف" يتجه لتأجيل مباراة الوداد وإنييمبا بسبب فشل هبوط الطائرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق إنييمبا النيجيري في المطار قبل الانتقال إلى المغرب - facebook/enyimbafc
فريق إنييمبا النيجيري في المطار قبل الانتقال إلى المغرب - facebook/enyimbafc
دبي-الشرق

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى تأجيل مباراة إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي بين الوداد الرياضي المغربي وإنييمبا النيجيري، بسبب عدم تمكن طائرة الأخير من الهبوط في مطار المغرب.

وتأخر فريق إنييمبا النيجيري في الوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، حيث أكد موقع "البطولة" المغربي أن الاتحاد القاري يتجه لتأجيل المباراة لمدة 48 ساعة.

وأكد الفريق النيجيري في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن السلطات المغربية، رفضت هبوط طائرة الفريق، بعد فشل إدارة النادي في استصدار تصريح هبوط الطائرة القادمة من مطار "مورتال بلاغوس" الدولي بنيجيريا نحو المغرب.

وأضاف: "عاد الفريق أدراجه لنيجيريا بعد أن أمضى 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة وفي انتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية لإقلاعها".

وكان من المفترض أن يستقبل الوداد ضيفه النيجيري في مباراة الإياب، الأربعاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء عند الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي، بعدما حقق الفوز ذهاباً بنتيجة 1-0.

وفي حال حجز الوداد الرياضي المغربي بطاقة التأهل لنصف النهائي، سيلاقي الفائز من مباراة الترجي التونسي وتي بي مازيمبي الكونغولي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات