جيسي لينغارد يبتعد عن الاتفاق السعودي بسبب مطالبه

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيسي لينغارد يحتفل بهدف مع فريقه السابق وست هام أمام ولفرهامبتون - 5 أبريل 2021 - Reuters
جيسي لينغارد يحتفل بهدف مع فريقه السابق وست هام أمام ولفرهامبتون - 5 أبريل 2021 - Reuters
دبي-الشرق

ابتعد لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق جيسي لينغارد عن التوقيع في كشوفات نادي الاتفاق السعودي خلال الميركاتو الشتوي القادم، بسبب مطالبه المالية غير المنطقية.

صحيفة "دايلي ستار" البريطانية أشارت إلى أن صفقة انتقال جيسي لينغارد إلى نادي الاتفاق أوشكت على الفشل بسبب المطالب المالية الكبيرة للاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد.

وأوضح مصدر الصحفية قائلاً "لاعب وسط مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست ووست هام يونايتد طلب الحصول على ملبغ مالي مرتفع للغاية بالنسبة للفريق السعودي".

وأكدت ديلي ستار أن جيسي لينغارد (30 عاماً) يُطالب بـ7 ملايين جنيه إسترليني سنوياً، وهو ما يعادل حوالي 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. هذا الرقم أقل بكثير من مبلغ 700 ألف جنيه إسترليني الذي يدفعه الاتفاق لجوردان هندرسون.

ويتدرب نجم مانشستر يونايتد السابق منذ بضعة أسابيع مع فريق الاتفاق السعودي تحت قيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، على أمل التوقيع للفريق في يناير المقبل، حيث حرص الفريق السعودي على التعاقد معه، غير أن الصفقة باتت مهددة بسبب اللاعب نفسه.

اقرأ أيضاً: كايل ووكر "يدعم" قرار جوردان هندرسون باللعب في السعودية

وفي حال فشلت صفقة انتقال جيسي لينغارد إلى الاتفاق سيظل الدولي الإنجليزي عالقاً في انتظار تحديد مستقبله، حيث لم يلعب أي مباراة منذ أن شارك لمدة دقيقتين مع نوتنغهام فورست ضد نادي مانشستر يونايتد في أبريل الماضي.

ولم يلعب بشكل منتظم أسبوعياً منذ ديسمبر 2022. حيث تدرب مع وست هام لعدة أسابيع في بداية الموسم الجديد، لكنه لم ينجح في التوقيع مع النادي.

 

تصنيفات