سيرخيو ريكو يعود إلى سان جيرمان بعد 4 أشهر من الحادث خطير

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور سان جيرمان يدعم الحارس سيرخيو ريكو بعد سقوطه من على الحصان - Reuters
جمهور سان جيرمان يدعم الحارس سيرخيو ريكو بعد سقوطه من على الحصان - Reuters
دبي-الشرق

يستعد باريس سان جيرمان لعودة حارسه سيرخيو ريكو إلى ملعب بارك دي برينس، مساء الأربعاء، خلال مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد 4 أشهر من إصابة خطيرة تعرض لها.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" فإن ابن الـ30 عاماً سيحضر اللقاء في المدرجات لأول مرة منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس إثر سقوط عن ظهر الخيل في 28 مايو الماضي.

تم العثور على لاعب إشبيلية السابق فاقداً للوعي بجانب حصانه في إسبانيا في اليوم التالي لتتويج فريقه بلقبه الـ11 في الدوري الفرنسي، واعتبر الأطباء حالته خطيرة ومثيرة للقلق، حيث تم إدخاله في غيبوبة إصطناعية لعدة أسابيع.

ونشر سيرخيو ريكو كلماته الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي في 9 يوليو 2023، قبل أن يتحدث أمام الكاميرات بعد خروجه من المستشفى في 18 أغسطس حيث قال: "أشعر أنني بحالة جيدة جداً. حتى لو لم يكن كل شيء تحت السيطرة تماماً، فلا يزال يتعين علي قضاء بضعة أشهر في سلام وهدوء ومواصلة التعافي في المنزل".

وأبدى ريكو في تصريحات لقناة ناديه الفرنسي رغبته في العودة لاستئناف مسيرته الكروية حيث قال: "آمل أن يمنحني الطبيب المزيد من الحرية لممارسة الرياضة أو شيئاً ما من شأنه أن يمكنني من العودة في أسرع وقت ممكن مع الفريق.. هدفي هو العودة لأكون مع الفريق قبل نهاية الموسم".

تصنيفات