راسبادوري: رودي غارسيا هو الرجل المناسب لقيادة نابولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جياكومو راسبادوري لاعب نابولي خلال مواجهة هيلاس فيرونا  - reuters
جياكومو راسبادوري لاعب نابولي خلال مواجهة هيلاس فيرونا - reuters
دبي-الشرق

دعم المهاجم الإيطالي جياكومو راسبادوري المدرب الفرنسي رودي غارسيا لمواصلة المشوار مع نابولي هذا الموسم، بعد الفوز الهام الذي الذي حققه الفريق بنتيجة 3-1 أمام هيلاس فيرونا هذا الأسبوع.

عاد حامل لقب الدوري الإيطالي إلى طريق الانتصارات بأداء رائع بعد الخسارة الفادحة على أرضه أمام فيورنتينا قبل فترة التوقف الدولية في منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وعلى الرغم من البداية المقلقة لفريق الجنوب في إيطاليا، يعتقد راسبادوري أن غارسيا هو "الرجل المناسب" لقيادة البارتينوبي لتحقيق نجاح محلي آخر.

وعند سؤاله عما إذا كان مدرب روما السابق يمتلك القدرة لقيادة نابولي إلى المجد، أجاب المهاجم الشاب: "بالتأكيد، نحن نبذل كل ما في وسعنا للفوز بالمباريات. نتواجد في التدريبات كل يوم للاستعداد للمباريات، وهذه هي عقليتنا".

راسبادوري يتقمص دور صانع الألعاب

فشل راسبادوري في هز الشباك أمام هيلاس فيرونا، مع ذلك ساعدت تمريرته الحاسمة لماتيو بوليتانو نابولي في التغلب على خط الدفاع العنيد.

كان ذلك بمثابة نقطة تحول بالنسبة لنابولي حيث نجح في تجاوز هيلاس فيرونا لاستعادة الثقة بعد بداية متعثرة للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي.

وتعرض غارسيا لانتقادات شديدة بعد أن دخل نابولي فترة التوقف الدولي بفارق سبع نقاط عن ميلان المتصدر.

كما زعمت العديد من وسائل الإعلام في إيطاليا أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس قد أجرى بالفعل اتصالات مع أنطونيو كونتي للتعاقد معه من أجل قيادة نابولي.

وكان المدرب الفرنسي تحت الضغط وفي حاجة ماسة إلى الفوز على فيرونا، وقد حقق فريقه ذلك.

هدف بوليتانو الافتتاحي مهد الطريق لتحقيق فوز مريح كما ساهمت ثنائية خفيتشا كفاراتسخيليا في تأمين النقاط الثلاث، مما منح نابولي بعض الهدوء قبل مواجهته في دوري أبطال أوروبا ضد يونيون برلين.

تصنيفات