أستون فيلا يسحق وست هام ويواصل انتصاراته العريضة في البريميرلييغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا يحتفل بهدفه في شباك وست هام - reuters
أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا يحتفل بهدفه في شباك وست هام - reuters
دبي-الشرق

سحق نادي أستون فيلا ضيفه وست هام بنتيجة 4-1 ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل نتائجه العريضة في الأسابيع الأولى من هذا الموسم، حيث سبق له هزيمة برايتون بنتيجة 6-1.

أقيمت مباراة اليوم على ملعبه فيلا بارك، وكان أستون فيلا السباق بالتسجيل عن طريق لاعب الوسط دوغلاس لويز في الدقيقة 30، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

خلال الحصة الثانية من المباراة، عاد دوغلاس لويز ليسجل هدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 51، لكن سرعان ما قلص وست هام النتيجة عن طريق هدافه الإنجليزي المميز جارود بوين في الدقيقة 56.

لكن أحد هدافي البريميرلييغ الرئيسيين هذا الموسم، ونجم منتخب إنجلترا الجديد أولي واتكينس، أفسد عودة وست هام لأجواء اللقاء بتسجيل الهدف الثالث للفيلانس في شباك الحارس الفرنسي لوست هام ألفونس أريولا.

وأضاف لاعب باير ليفركوزن السابق ليون بايلي الهدف الرابع لفريق أستون فيلا في الدقيقة 89، ليؤكد أن النتائج الجيدة التي تحققت خلال الأسابيع الماضية تحت قيادة المدرب يوناي إيمري لم تكن ضربة حظ.

بعد هذا الفوز تواجد أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي في حين تجمد رصيد وست هام في المركز التاسع بـ14 نقطة.

للمزيد حول احصاءات وأرقام المباراة:

تصنيفات