لابورتا: برشلونة سيخرج منتصراً من حملة افتراء في ملف نيغريرا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوان لابورتا أثناء جمعية عامة لبرشلونة - 21 أكتوبر 2023 - X/@FCBarcelona_es
جوان لابورتا أثناء جمعية عامة لبرشلونة - 21 أكتوبر 2023 - X/@FCBarcelona_es
دبي-الشرق

شدد جوان لابورتا رئيس برشلونة، على أن النادي سيخرج منتصراً من حملة "افتراء" يتعرّض لها في ملف الحكم السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، مكرّراً اتهامه ريال مدريد بالتورّط بذلك.

لابورتا الذي كان يتحدث خلال الجمعية العامة العادية للنادي، أشار إلى صوغ "تحالفات استراتيجية تؤكد مدى جاذبية برشلونة في كل المجالات"، لافتاً إلى أن "هناك مزيداً من الشركاء الذين يرغبون في الارتباط بالعلامة التجارية لبرشلونة... مع احترام هويتنا وقيمنا".

وأضاف: "تاريخ برشلونة حافل بالنجاحات وخيبات الأمل، لكنه لا يُشوّه. أشير إلى الهجوم الأكثر شراسة على برشلونة، ملف نيغريرا. إنها حملة تشويه تُعتبر سابقة. يجب ألا نسمح بذلك. نخوض معركة ونحن في حالة تأهب دائم. ومهما بحثوا وافتروا، فلن يجدوا شيئاً، ولم نفعل شيئاً ممّا اتُهمنا به".

وتابع: "في الإجراءات القضائية، نُعدّ فرضيتنا، بالأدلة. يعتقد القضاة بأن الأمر كان من أجل الدفع لحكام، لكنهم لم يثبتوا ذلك. قدّمنا ​​أكثر من 600 تقرير لخدمات تحكيمية. إنهم يستغلّون ملف نيغريرا لإيذاء برشلونة، أولئك الذين لا يحبون أن برشلونة أكثر من مجرد نادٍ".

"الحقبة المجيدة لبرشلونة"

وجدّد هجومه على ريال مدريد، قائلاً: "هناك حراك مدريدي سوسيولوجي في دوائر السلطة. خلال حقبتي الأولى رئيساً، عانينا منه وانتصرنا عليه. كنا محظوظين لأننا شهدنا فترة مجيدة... تخيّلوا كيف يشعر هذا الحراك المدريدي السوسيولوجي، إذ أن هناك الآن برشلونة جديداً يتحسّن وأفضل".

وتابع: "كذلك يرون أن الرئيس الذي كان في تلك الحقبة المجيدة لبرشلونة، هو نفسه (في النادي)، والآن تشافي هو المدرب، الذي كان يُعتبر سابقاً أفضل لاعب خط وسط في العالم".

وزاد: "الحراك المدريدي السوسيولوجي لا يحبّذ التحدث عن قوته. إنه يُروّج لهذه الحبكة، التي أُشيعت لزعزعة استقرارنا ومحاولة الاستيلاء على النادي. سننتصر في هذا الملف القضائي. سنُبرأ عاجلاً وليس آجلاً، لأننا لم نفعل أي شيء ممّا اتُهمنا به. لديّ أخبار سيئة للحراك المدريدي السوسيولوجي، لأننا سنكرّر أفضل (فريق لـ) برشلونة في التاريخ".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات