"هو يحظى بدعمنا".. رئيس نابولي يطمئن المدرب رودي غارسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودي غارسيا رفقة رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس خلال تقديمه مدربا للفريق - 19 يونيو 2023 - AFP
رودي غارسيا رفقة رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس خلال تقديمه مدربا للفريق - 19 يونيو 2023 - AFP
دبي-أ ف ب

أكد رئيس نادي نابولي الايطالي أوريليو دي لورنتيس، الخميس، أنه لم يفكر في إقالة مدرب الفريق الفرنسي رودي غارسيا خلال فترة التوقف الدولي.

وقال دي لورنتيس في مؤتمر صحافي في مقر تدريبات النادي "بعد الهزيمة أمام فيورنتينا (3-1 على أرضه في الجولة الثامنة من الدوري الايطالي)، قرأت كل شيء وأي شيء".

وتابع "إذا كانت هناك أخطاء فأنا أتحمل المسؤولية عنها، وبالتالي لا افكر بتغيير المدرب".

وأضاف "قلت لغارسيا مباشرة: واصل القيام بما تفعله ولا تقلق. الجميع يرتكب أخطاء، وآمل ألا تتكرر مرة أخرى"، قبل أن يضيف "في هذه الحالة، هو يحظى بدعمنا".

ويحتل نابولي، المتوج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق لوتشانو سباليتي، المركز الخامس في الترتيب بفارق 7 نقاط عن المتصدر ميلان.

وتلقى الفريق بإشراف غارسيا 3 هزائم جميعها على أرضه، بينها اثنتان في الدوري وواحدة أمام ريال مدريد 2-3 في دوري أبطال أوروبا.

وخلال النافذة الدولية، التقى دي لورنتيس مع أنطونيو كونتي الذي لا يشرف حالياً على اي فريق منذ اقالته من تدريب توتنهام في مارس الماضي، لكنه أكد أنه لم يعرض عليه تدريب نابولي.

وقال في هذا الصدد "منذ أن التقينا في نفس المكان لقضاء عطلة في جزر المالديف، قبل بضع سنوات، بقينا على اتصال، والباقي مجرد ثرثرة تهدف إلى إضعاف الشخص المسؤول عن الفريق حالياً وهذا أمر يزعجني".

وتابع "تغيير المدرب دائماً ما يكون بمثابة صدمة. ومن ثم، لا يوجد الكثير من المدربين الذين يعتمدون طريقة 4-3-3 مع دفاع عال".

تصنيفات