رئيس نابولي عن رحيل أوسيمين: تذكروا لقد قمت ببيع كوليبالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
 أوريليو دي لورينتيس مالك نادي نابولي الإيطالي خلال أحد المؤتمرات الصحفية  - reuters
أوريليو دي لورينتيس مالك نادي نابولي الإيطالي خلال أحد المؤتمرات الصحفية - reuters
دبي-الشرق

يبدو مستقبل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في نادي نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي، أكثر غموضاً من أي وقت مضى، بعد أن ألمح رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس إلى أن "مزاج المهاجم قد تغير" ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله.

يأتي ذلك في وقت أفادت فيه تقارير صحافية بأن ليفربول قد انضم إلى سباق التعاقد مع أوسيمين، الذي سينتهي عقده في يونيو 2025.

كما أشارت التقارير الخميس، إلى أن روبرتو كاليندا وكيل أوسيمين شوهد وهو يجتمع مع مسؤولي نابولي ماوريتسيو ميشيلي وماورو ميلوسو.

وأدلى دي لورنتيس بتعليقات حول المهاجم النيجيري تشير إلى أن الأمور لا تسير على ما يرام، بعد أن كان الاتفاق على تمديد العقد قريباً بين الطرفين هذا الصيف.

وقال دي لورنتيس عن مستقبل أوسيمين: "لقد اتفقنا بصورة شفهية على تجديد عقده في أغسطس ولكن إذا تغيرت الأمور من جانبه فسوف تستمر الحياة هنا".

وأضاف: "ينتهي عقد فيكتور في يونيو من عام 2025 ولا يزال هناك وقت. تذكروا، لقد قمت ببيع كوليبالي لتشيلسي قبل عام واحد فقط من نهاية عقده".

مالك نابولي ينتقد المشاركة الدولية

وتعرض أوسيمين لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب نيجيريا الوية أمام السعودية، الجمعة الماضي.

لم يخف رئيس نابولي قلقه من مشاركة اللاعبين في المباريات الدولية، حيث قال: "منذ عام 2013، تلقينا ما مجموعه حوالي 4 ملايين يورو كتعويض عن مشاركة لاعبينا في المباريات الدولية، على الرغم من أنه كان هناك دائماً ما لا يقل عن 10 لاعبين يتم استدعاؤهم".

وصرح أيضاً: "هذا ليس جيداً. أعتقد أن الواجب الدولي يجب أن يقتصر على اللاعبين الذين يبلغ عمرهم 22 عاماً كحد أقصى، لذا فهو يمنحهم الممارسة الجيدة والرؤية. أعتقد أيضاً أنه يجب السماح للأندية باتخاذ قرار بشأن السماح للاعبيها بالتخلي عن خدماتهم، خاصة إذا كانت مباراة ودية".

وأضاف "إذا دفعت 50 مليون يورو للاعب وعاد مصاباً، فيجب عليهم تعويض النادي عن تكلفة كل يوم يغيب فيه عن الملاعب. فقط فكر في نيمار".

تصنيفات