روما يصدر بياناً داعماً لزاليفسكي والشعراوي في فضيحة المراهنات

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفان الشعراوي لاعب روما الإيطالي في مواجهة سيرفيت في الدوري الأوروبي -  5 أكتوبر 2023 - AFP
ستيفان الشعراوي لاعب روما الإيطالي في مواجهة سيرفيت في الدوري الأوروبي - 5 أكتوبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أصدر نادي روما بياناً أعرب فيه عن "الدعم الكامل" للاعبيه نيكولا زاليفسكي وستيفان الشعراوي، بعد الشائعات التي أضرت بسمعة اللاعبين واتهمتهما بالتورط في فضيحة المراهنات غير القانونية.

وجاء في بيان روما: "رداً على الشائعات الأخيرة بشأن التورط المزعوم لبعض لاعبي النادي في التحقيق المتعلق بالمراهنة على كرة القدم، يعرب نادي روما عن دعمه الكامل لنيكولا زاليفسكي وستيفان الشعراوي، ضحيتا التكهنات المتكررة التي أضرت بسمعتهما".

وتابع النادي في بيانه: "النادي لديه ثقة كاملة في نيكولا وستيفان عندما يدعيان أنه لا علاقة لهما بهذا الأمر".

وذكر المؤثر الإيطالي فابريزيو كورونا أن لاعبي روما الحاليين زاليفسكي والشعراوي متورطان في المراهنات. ونفى كلا اللاعبين ذلك وأصدرا تعليمات لمحاميهما باتخاذ إجراءات قانونية ضد كورونا.

وفي ظل الوضع الحالي، أكد المدعي العام في تورينو أن اللاعبين الوحيدين الخاضعين للتحقيق الرسمي هم نيكولو فاجيولي وساندرو تونالي ونيكولو زنيولو.

ويخضع زانيولو لتحقيق رسمي، على الرغم من إصراره على أنه لعب فقط "البوكر والبلاك جاك" وغيرها من ألعاب الورق الإلكترونية، وليس في الأحداث الرياضية وبالتأكيد ليس في مباريات كرة القدم.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أوقف نجم يوفنتوس نيكولو فاجيولي رسمياً لمدة 7 أشهر عن ممارسة كرة القدم بسبب فضيحة المراهنات، بعدما أقر اللاعب بالذنب.

وتم قبول صفقة الإقرار بالذنب بما في ذلك العلاج من إدمان القمار ومساعدة الآخرين على تجنب مصير مماثل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات