بادي عن التغيير الفني: راموس مدرب إشبيلية في أرض الملعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرخيو راموس يشير إلى شعار إشبيلية بعد عودته إلى النادي - 4 سبتمبر 2023 - X/@SevillaFC
سيرخيو راموس يشير إلى شعار إشبيلية بعد عودته إلى النادي - 4 سبتمبر 2023 - X/@SevillaFC
دبي-- الشرق

وصف المدافع الفرنسي، لويك بادي، زميله في نادي إشبيلية، سيرخيو راموس، بالمدرب على أرض الملعب، في رده على سؤال حول التغيير الفني الذي طرأ على النادي بعد إقالة المدرب الإسباني المخضرم خوسيه لويس مينديليبار مطلع الشهر الجاري لسوء النتائج.

ووقع اختيار إدارة إشبيلية على المدرب الأوروغوياني دييغو ألونسو لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً لحامل لقب كأس الدوري الأوروبي الموسم الماضي خوسيه لويس مينديليبار.

ويثق لويك بادي في سرعة الانسجام مع المدرب الجديد دييغو ألونسو، نظراً لوجود مدرب على أرض الملعب بحجم سيرخيو راموس الذي يقدم في عطاءات كبيرة منذ عودته إلى فريق طفولته خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال لويك بادي عن قلب الدفاع المُخضرم "سيرخيو راموس يتصرف كمدير فني ميداني أثناء المباريات، هو بمثابة المدرب الثاني لكن ضمن المجموعة".

أضاف "سيرخيو راموس بالنسبة لي أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم، أنا أعمل وأحاول السير على خطاه وتقليده بشكل تام، أنا أستمع إليه كثيراً".

روبرت ليفاندوفسكي ولويك بادي خلال مباراة بين برشلونة وإشبيلية - 05 فبراير 2023
روبرت ليفاندوفسكي ولويك بادي خلال مباراة بين برشلونة وإشبيلية - 05 فبراير 2023 - NurPhoto via AFP

وعن المدرب الجديد دييغو ألونسو قال بادي "الفارق الأكبر بالنسبة لي هو مع الكرة، نحن نلعب بالكرة أكثر، يقول إنه لا بأس أن نمرر الكرات الطولية، لكن إذا ضغطنا دائماً في وقت لاحق فسنشعر بالتعب".

أوضح حديثه "علينا أن نعرف كيف نمتلك الكرة، ونعمل مع بعضنا البعض كثيراً أثناء حيازتنا للكرة، أعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لنا. هل يشبه دييغو ألونسو أسلوب لعب سامباولي؟ لا إنه لا يشبهه، أسلوبه يركز على امتلاك الكرة، نعم نفس الشيء، لكن ليس في كل مباراة".

تصنيفات