إيسكو: تعرضت للطرد من ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيسكو يحتفل بهدفه مع ريال بيتيس - Reuters
إيسكو يحتفل بهدفه مع ريال بيتيس - Reuters
دبي-محمود ماهر

اعترف صانع الألعاب الإسباني، إيسكو، بتعرضه للطرد من ريال مدريد بشكل مُمنهج دفعه للرحيل من قبل الإدارة الفنية للفريق خلال الموسمين الأخيرين له بالفترة من 2019 إلى 2022 تحت قيادة المدربين "لوبيتيغي وسولاري وبينيتيز وأنشيلوتي".

أدلى إيسكو بعدة تصريحات تخص أيامه الأخيرة مع ريال مدريد، أثناء العطلة الدولية، قبل استعداده مع زملائه في ريال بيتيس لاستئناف منافسات الدوري الإسباني مطلع الأسبوع المقبل بمواجهة خيتافي في الجولة 10، يوم السبت.

استرجع إيسكو ما حدث معه في ريال مدريد خلال الأشهر الأخيرة له على ملعب سانتياغو برنابيو، مشيراً إلى أنه دُفع نحو المغادرة وكان الأمر أشبه بالطرد.

وقال إيسكو لبرنامج إل بيلوتازو على إذاعة كانال سور الإسبانية "كنت هناك في ريال مدريد منذ عدة أعوام، كنت سعيداً بتواجدي في النادي، لكن الأمور حدثت مع المدربين".

وقضى إيسكو عام 2022 بين صفوف نادي إشبيلية بعد رحيله عن الريال، ثم التحق بصفوف ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي 2023.

أوضح اللاعب صاحب الـ 31 عاماً خلال نفس اللقاء "حاولت أن أفعل كل شيء كي ألعب مع ريال مدريد، لكن بغض النظر عما فعلت لم أحصل على فرصتي، كنت أفتقر إلى الاستعداد الذهني، وكانت هنالك لحظات انهرت فيها بدلاً من تقديم المزيد من الجهد".

ضربة رأسية من إيسكو رفقة ريال بيتيس
ضربة رأسية من إيسكو رفقة ريال بيتيس - Reuters

أضاف "لقد أخبروني أنه بغض النظر عن مستواي فإنني سألعب لدقائق قليلة. كان عليّ مغادرة ريال مدريد بعدها، لأنني شعرت بعدم أهميتي في النادي".

وأكد إيسكو "أدركت أنه لم يعد على البقاء هناك بعد الآن، لكن اتخاذ خطوة كهذه أمر مُعقد، فأنت تغادر هنا أفضل ناد في العالم، لهذا عليك أن تنتظر اللحظة المناسبة لاتخاذ خطوة المغادرة".

وعن مدى شعوره بالندم على الرحيل أجاب إيسكو في نهاية حديثه "إنها قرارات يجب على المرء أن يتعامل معها إلى الأبد".

تصنيفات