هازارد بعد اعتزاله: لم أعد أحب التدريب ولن ألعب من أجل المال

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البلجيكي المعتزل إيدن هازارد خلال مباراة خيرية - AFP
النجم البلجيكي المعتزل إيدن هازارد خلال مباراة خيرية - AFP
دبي-الشرق

كشف النجم البلجيكي السابق إيدن هازارد عن الأسباب الرئيسية التي دفعته إلى اتخاذ قرار الاعتزال خلال الفترة الأخيرة وهو في سن الـ 32 بعد فسخ عقده بالتراضي مع ريال مدريد.

وخاض هازارد مباراة "كاليه الخيرية" في فرنسا وفاز بها فريق النجوم الذي يقوده النجم البلجيكي 11-2.

قال النجم البلجيكي المعتزل في تصريحات لصحيفة "لافينير" إنه "اتخذ قراراً بسيطاً"، بعدما "لم يكن يستمتع على أرض الملعب" مضيفاً أنه "لم يرغب في اللعب في مكان ما من أجل المال".

وفي ليلة الأربعاء، أعاد هازارد أيام مجده بأداء رائع في مباراة خيرية في كاليه، حيث سجل هدفاً واحداً وصنع ثلاثة أهداف.

ورغم أن هازارد كان مبتسماً في المباراة رفقة أساطير الكرة الفرنسية على غرار روبير بيريز وديدييه ديشان ويوهان كاباي وكريستيان كاريمبيو إلا أنه أوضح أن قلبه الآن في مكان آخر.

هازارد: أنا أعيش في سلام نفسي

وأضاف: "في الحياة لا يمكنك شرح كل شيء، أنا في سلام مع نفسي وسعيد، لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها خارج كرة القدم لدرجة أنني تمكنت من اتخاذ قرار هادئ".

وأكد هازارد أن اللعب لناد بلجيكي كان سيكون قصة رائعة، ولكن كان هناك الكثير من "الجدل" الذي تم التطرق إليه خلال فترة الانتقالات.

وكشف هازارد أيضاً عن المشاعر الجميلة التي يكنها بها لريال مدريد، وليس العكس كما قد يظن البعض، وقال إنه التقى بأشخاص "رائعين" و"حقق الحلم" باللعب معهم.

خلال مسيرة هازارد مع الأندية فاز بخمسة ألقاب للدوري مع ليل وتشيلسي وريال مدريد، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مرتين والعديد من الجوائز المحلية.

وعلى الصعيد الفردي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2014-2015.

على عكس تألقه مع تشيلسي لم يظهر هازارد الكثير في العاصمة الإسبانية، خلال فترة أربعة مواسم، تعرض لـ 18 إصابة منفصلة وسجل سبعة أهداف في 76 مباراة، وكان بعيداً كل البعد عن أرقامه اللامعة في لندن وليل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات