لماذا لم يتعاقد توتنهام مع بديل للهداف هاري كين؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبا توتنهام سون هيونغ مين وهاري كين خلال مباراة بيرنلي - 15 مايو 2022 - ٌREUTERS
لاعبا توتنهام سون هيونغ مين وهاري كين خلال مباراة بيرنلي - 15 مايو 2022 - ٌREUTERS
دبي-الشرق

كشف مدرب توتنهام أنجي بوستيكوغلو أسباب عدم تعاقد الفريق مع مهاجم بعد رحيل نجمه السابق هاري كين إلى بايرن ميونيخ خلال موسم الانتقالات الصيفية.

المدرب الأسترالي اعترف أنه كان لديه خطة لتحويل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين إلى لاعب كرة قدم متكامل بإمكانه التألق في المراكز المختلفة. وقال: "لقد وضعته في مركز المهاجم وهو يعمل بجد. يفكر دائماً في الفريق أولاً، ولكن في هذا المركز لديه الكثير من المهارات التي تمكنه من إنهاء المباراة".

وأضاف مدرب سيلتيك السابق: " لدي في ذهني الصورة التي أريد أن يكون عليها الفريق و"سوني"، سواء في الجناح أو في الوسط، لديه كل الخصائص للتألق. يمكنه اللعب في أي مركز".

ابن الـ31 عاماً فاز بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي بعد أن سجل 6 أهداف في 4 مباريات، واعترف قائد الفريق أن لاعبي الفريق اتخذوا قراراً بعد رحيل كين بتعويض عدد الأهداف التي كان يسجلها الدولي الإنجليزي خلال الموسم.

وقال سون: "مع وجود هاري في فريقك، لديك 20-30 هدفاً. لقد رحل وقال اللاعبون: يجب على الجميع اتخاذ خطوة كبيرة لدفع توتنهام إلى الأمام. علينا جميعاً أن نتحمل المسؤولية لأننا خسرنا 30 هدفاً".

ويتصدر توتنهام ترتيب البريميرليغ برصيد 20 نقطة من 8 مباريات متساوياً مع آرسنال.

إقرأ أيضاً:

تصنيفات