تصفيات يورو 2024.. البرتغال تكتسح البوسنة وثنائية لرونالدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة منتخب بلاده أمام البوسنة والهرسك - 16 أكتوبر 2023 - Reuters
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مباراة منتخب بلاده أمام البوسنة والهرسك - 16 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اكتسح منتخب البرتغال مضيفه البوسنة والهرسك بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الاثنين، لحساب الجولة الثامنة من منافسات المجموعة العاشرة، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

احتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خمس دقائق فقط بعد صافرة بداية اللقاء ليهز شباك أصحاب الدار بهدف أول من نقطة الجزاء.

وعاد هداف نادي النصر السعودي ليُضيف الهدف الثاني الشخصي له ولمنتخب بلاده بطريقة جميلة بعد أن رفع الكرة فوق حارس مرمى منتخب البوسنة والهرسك، مستغلاً تمريرة جميلة من جواو فيليكس.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف لـ 9 في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي تصفيات يورو 2024 بفارق هدف وحيد عن روميلو لوكاكو الذي سجل هدفه العاشر مع منتخب بلجيكا من ركلة جزاء في المباراة الملغية أمام السويد اليوم الاثنين لأسباب أمنية بعد سقوط مشجعين سويديين.

وأضاف لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز الهدف الثالث للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 25، ثم سجل نجم برشلونة الجديد جواو كانسيلو الهدف الرابع للبرتغال في الدقيقة 32.

وعمق مهاجم أتلتيكو مدريد المعار لبرشلونة "جواو فيليكس" من جراح منتخب البوسنة والهرسك بتسجيل هدف خامس في الدقيقة 41.

بهذه النتيجة عزز المنتخب البرتغالي صدارته للمجموعة برصيد 24 نقطة. فيما تجمد رصيد المنتخب البوسني في تسع نقاط بالمركز الخامس.

اقرأ أيضاً: توقف مباراة بلجيكا والسويد في تصفيات يورو 2024

تصنيفات