نيمار مُتهم بـ "شتم" رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار وكاسيميرو خلال تدريب لمنتخب البرازيل في مونتيفيديو عشية مباراته ضد أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026 - 15 أكتوبر 2023 - Reuters
نيمار وكاسيميرو خلال تدريب لمنتخب البرازيل في مونتيفيديو عشية مباراته ضد أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026 - 15 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أفادت معلومات بأن نيمار، نجم نادي الهلال السعودي ومنتخب البرازيل، شتم رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إدنالدو رودريغيز، مهدداً بالامتناع عن السفر مع فريقه إلى أوروغواي.

يواجه منتخب البرازيل أوروغواي الثلاثاء في مونتيفيديو، بتصفيات كأس العالم 2026، بعد تعادله على أرضه الخميس الماضي مع فنزويلا في كويابا 1-1.

وأثناء خروج اللاعبين من الملعب إلى غرفة تبديل الملابس، ألقى مشجع كيس فشار على نيمار، الذي تلاسن مع مشجعين وجّهوا إليه إهانات.

وخلال دخوله النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس في ملعب "أرينا بانتانال"، صادف نيمار رودريغيز ولامه على تنظيم المباراة في مدينة كويابا، بحسب الصحافي البرازيلي جوزيه كارلوس أراوجو، المعروف باسم "غاروتينيو".

وأضاف: "في نهاية المباراة، عندما كان نيمار يغادر الملعب وألقوا عليه كيس الفشار، التقى رئيس الاتحاد البرازيلي في نفق غرفة خلع الملابس، وكان يشتمه... (ويقول له) بوجوب ألا يدعوا (المنتخب يلعب) في هذا المكان، ويتعرّضوا لهذه الأمور ويهاجمهم الجمهور".

وتابع: "شتم نيمار رئيس الاتحاد البرازيلي بكل أنواع الكلمات المسيئة. كبحوه، ثم هدد: لن أذهب إلى مونتيفيديو، وكبحوه مجدداً".

لكن التهديد المزعوم الذي وجّهه نيمار لم يُطبّق، إذ سافر مع زملائه إلى مونتيفيديو.

غاروتينيو أشار إلى "تسوية الوضع داخلياً"، بحيث يشارك نيمار في المباراة أمام أوروغواي، مستدركاً أنه رفض عقد مؤتمر صحافي مشترك مع رودريغيز، لنفي المعلومات في هذا الصدد.

تصنيفات