بسبب أزمة الدفاع.. روما سيطلب دراغوسين من جنوى في يناير

time reading iconدقائق القراءة - 2
رادو دراغوسين مدافع نادي جنوى في صراع على الكرة مع مهاجم ميلان أوليفيه جيرو - 7 أكتوبر 2023  - Reuters
رادو دراغوسين مدافع نادي جنوى في صراع على الكرة مع مهاجم ميلان أوليفيه جيرو - 7 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي روما مهتمة بضم مدافع نادي جنوى رادو دراغوسين خلال الميركاتو الشتوي 2024 لحل أزمة خط الدفاع المتأثر بالإصابات منذ بداية هذا الموسم.

وضربت الإصابات فريق العاصمة الإيطالية بصورة غير مسبوقة بعد تأكد غياب الثلاثي كريس سمولينغ وماراش كومبولا ودييغو يورينتي عن المباريات القادمة، ما قلل من خيارات جوزيه مورينيو الدفاعية، لهذا سيتجه نحو تعزيز خطوطه الخلفية باللاعب الروماني رادو دراغوسين.

علاوة على أزمة الإصابات، سيفتقد روما جهود مدافعه المنضم حديثاً في الصيف الماضي "إيفان نديكا" لفترة طويلة من النصف الثاني من الموسم بسبب مشاركته المتوقعة مع منتخب بلاده كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2024 المقررة في الفترة ما بين 14 يناير و11 فبراير المقبلين.

ولا يبدو نادي "الذئاب" متحمساً لفكرة ضم المدافع الألماني لنادي ليون الفرنسي جيروم بواتينغ بسبب تكرر إصاباته.

ويتمتع في المقابل دراغوسين بخبرة في الدوري الإيطالي على الرغم من صغر سنه، حيث قضى كامل مسيرته الكروية إلى حد الأن في الملاعب الإيطالية.

وبعد فشله في صنع إسم لنفسه في يوفنتوس على الرغم من تمتعه بفترتي إعارة رائعتين في جنوى وسامبدوريا، أنهى المدافع الروماني ارتباطه مع فريق تورينو الصيف الماضي.

وتعاقد جنوى مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في فترة الانتقالات التي انتهت للتو. لذلك، قد لا يكون الفريق منفتح على مناقشة بيعه هذا الشتاء.

تصنيفات