بيبي ماروتا: إنتر يُرحب بعودة أندري أونانا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان - AFP
جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان - AFP
دبي-الشرق

فتح المدير العام لنادي إنتر ميلانو الإيطالي، بيبي ماروتا، باب العودة إلى ملعب جوزيبي مياتزا أمام الحارس الدولي الكاميروني أندري أونانا، في حال قرر الرحيل عن ناديه الجديد مانشستر يونايتد في يوم من الأيام.

وباع إنتر الحارس الكاميروني لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي بحوالي 47 مليون جنيه إسترليني، كأحد أغلى الحراس في تاريخ كرة القدم، وعوضه بالتعاقد مع حارس المرمى الدولي السويسري يان سومر من بايرن ميونيخ الألماني.

لكن بداية أندري أونانا على ملعب أولد ترافورد كانت غاية في السوء، حيث ارتكب 8 أو 9 أخطاء مؤثرة كلفت الشياطين الحمر 6 نقاط في أول جولتين بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وغلطة سراي، بالإضافة لعدة نقاط أخرى في أول 8 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوزيبي ماروتا في حديثه مع صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية (نقلته ديلي ميل البريطانية) "هل يعود أونانا لنا؟ لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل، لكن في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء".

أضاف "بالتأكيد كان فصلاً رائعاً لأونانا حين كان معنا، لقد كانت أيضاً صفقة ناجحة للتعاقد معه بالمجان وبيعه مقابل هذا المبلغ الكبير".

سيرخيو ريغيلون يساعد أندري أونانا على النهوض وتجاوز حسرته في مباراة مان يونايتد وبايرن ميونيخ
سيرخيو ريغيلون يساعد أندري أونانا على النهوض وتجاوز حسرته في مباراة مان يونايتد وبايرن ميونيخ - Reuters

جدير بالذكر مشاركة أونانا في 41 مباراة مع إنتر ميلان، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 19 مباراة، وقاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2010.

تصنيفات