كورت زوما: نجحنا في تعويض ديكلان رايس بصفقتين رائعتين

time reading iconدقائق القراءة - 2
كورت زوما مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي في مباراة فريقه أمام واتفورد - 8 فبراير 2022 - Reuters
كورت زوما مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي في مباراة فريقه أمام واتفورد - 8 فبراير 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أكد الفرنسي كورت زوما، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، أن إدارة ناديه نجحت في تعويض رحيل نجم خط الوسط ديكلان رايس إلى أرسنال خلال الميركاتو الصيفي الماضي 2023 بصفقتين غاية في الروعة.

وقال كورت زوما في تصريح للصحفيين: "لقد فقدنا لاعباً مهماً في الصيف وهو ديكلان رايس. لكنني أعتقد أن التبديلات التي أجريناها كانت ذكية للغاية".

وأضاف: "يمكننا أن نشعر كيف لم يؤثر ذلك علينا. إنه لاعب رائع قدم بعض المباريات الرائعة هنا، وسوف نتذكره دائماً، لكنه خصم الآن".

وواصل: "اللاعبون الذين انضموا إلى الفريق انسجموا مع مشروع وست هام. لقد اندمجوا في التكتيك واستقروا بسرعة كبيرة، إنهم يساعدوننا على تحقيق بداية جيدة للموسم. الجميع يفهم الطريقة التي نلعب بها".

اقرأ أيضاً: تعرف على أرقام نايف أكرد في مواجهة وست هام و فرايبورغ

وأفاد: "في العام الماضي كان الأمر مختلفاً، لأنه كان لدينا الكثير من اللاعبين الجدد الذين قدموا في نفس الوقت وجدد في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أتم حديثه "لكن هذا العام لدينا لاعبين، على سبيل المثال جيمس وارد براوس، الذي يعرف الدوري جيداً، ألفاريز أيضا هو شخص تشعر أنه لا يتوقف أبداً عن الركض، وهذا هو نوع اللاعب الذي نحتاجه في الفريق. أفضل اللاعبين الذين جلبناهم تلقوا المساعدة منا وقد تأقلموا على الفوز".

تصنيفات