إنتر سيجعل لاوتارو مارتينيز اللاعب الأعلى أجراً في إيطاليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان يحتفل بتسجيل هدف في مرمى مونزا بافتتاحية الدوري الإيطالي - 19 أغسطس 2023  - twitter/Inter
لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان يحتفل بتسجيل هدف في مرمى مونزا بافتتاحية الدوري الإيطالي - 19 أغسطس 2023 - twitter/Inter
دبي-الشرق

تستعد إدارة نادي إنتر الإيطالي لجعل المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي، كمكافأة على استقرار مستواه الفني وارتفاع حصيلته التهديفية، واختياره للبقاء في سان سيرو رغم العروض التي تنهال عليه بصفة سنوية.

ويرتبط "إل تورو" بعقد مع النيرازوري حتى صيف عام 2026، لمن النادي يرغب في ربط هدافه بمجموعة مُحسنة من البنود الشخصية، مكافأته على مساهماته الرائعة خلال المواسم القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن تحضير إدارة إنتر راتب قدره 7 ملايين يورو لكل موسم، ما سيجعل لاوتارو مارتينيز يكسب أكثر من أي لاعب آخر حالياً في الدوري الإيطالي.

ولا تمانع إدارة الإنتر في كسر حاجز الرواتب الداخلية للاعبي الفريق، والذي كان ينص بشكل غير رسمي على أنه لا ينبغي منح لاعبي الفريق الأول أكثر من 6 ملايين يورو سنوياً.

وتشير لاغازيتا ديلو سبورت إلى أنه رغم المواعيد غير المؤكدة لاتمام الاتفاق الجديد مع لاوتارو مارتينيز، إلا أن المحادثات الرسمية بين اللاعب ووكيل أعماله "أليخاندرو كامانو" يمكن أن تبدأ خلال فترة التوقف الدولية الخامسة والأخيرة هذا العام، في منتصف شهر نوفمبر القادم.

ويتصدر لاوتارو مارتينيز جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي.

تصنيفات