اتحاد العاصمة يضرب اتحاد خنشلة بثلاثية في الدوري الجزائري

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشكيلة اتحاد العاصمة الأساسية خلال مباراة شبيبة القبائل بالدوري الجزائري - 7 أكتوبر 2023  - Facebook/USM Alger
تشكيلة اتحاد العاصمة الأساسية خلال مباراة شبيبة القبائل بالدوري الجزائري - 7 أكتوبر 2023 - Facebook/USM Alger
دبي-الشرق

حقق نادي اتحاد العاصمة فوزه الأول في منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم موسم 2024/2023، بتغلبه بنتيجة كبيرة على حساب اتحاد خنشلة 3-0، في مباراة مؤجلة عن الأسبوع الثاني، أقيمت مساء اليوم السبت 14 أكتوبر رغم التوقف الدولي.

واستعاد بذلك بطل الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي توازنه بعد أن خسر أول مباراتين له في الموسم الجديد أمام ناديي بارادو وشبيبة القبائل بنفس النتيجة 1-0.

وتأخر تقدم اتحاد العاصمة أمام خنشلة إلى ما بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء، فبعد أن رفض الحكم طلب الفريق باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 63 إثر لمسة يد لمدافع خنشلة، تتالت الكرات الثابتة بارسال براهيم بن زازا قذيفة صاروخية من على بعد 20 متراً ليعلن تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 67.

وواصل اتحاد العاصمة تقدمه بإضافة الهدف الثاني عبر اللاعب السابق للاتحاد الرياضي المنستيري التونسي محمد أمين بوزيان في الدقيقة 69، حين هرب من الرقابة الدفاعية ليستقبل عرضية باتقان كبير مودعاً الكرة في الشباك.

واختتم البديل محمد أيت الحاج ثلاثية "السوسطارة" بطريقة رائعة في الدقيقة 90+3، بعد أن سدد كرة مقوصة من داخل منطقة الجزاء غالطت حارس الخبرة سفيان خذايرية.

وتقدم نادي اتحاد العاصمة الى المركز 12 برصيد 3 نقاط بعد هذا الفوز، فيما تراجع نادي اتحاد خنشلة للمركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد أن تلقى خسارته الأولى هذا الموسم.

 

تصنيفات