واتكينز يقود إنجلترا لفوزٍ صعب على أستراليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أولي واتكينز مهاجم منتخب إنجلترا يحتفل بهدفه في مرمى أستراليا - 13 أكتوبر 2023  - X/@England
أولي واتكينز مهاجم منتخب إنجلترا يحتفل بهدفه في مرمى أستراليا - 13 أكتوبر 2023 - X/@England
دبي-الشرقرويترز

قاد هداف نادي أستون فيلا أولي واتكينز منتخب إنجلترا لتحقيق فوز صعب على أستراليا (1-0) في مباراة ودية جمعت المنتخبين على ملعب ويمبلي مساء السبت.

وسجل واتكينز هدف فوز "الأسود الثلاثة" في الدقيقة 57>

ومع خوض مباراة مهمة ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 ضد إيطاليا حاملة اللقب يوم الثلاثاء المقبل، استغل المدرب غاريث ساوثغيت الفرصة لإراحة اللاعبين الأساسيين ومنح بعض الوقت للمشاركة لبعض لاعبي الفريق.

وثلاثة فقط من بين 11 لاعباً أساسياً شاركوا اليوم سبق لهم المشاركة في أكثر من 10 مباريات دولية، مع اجراء مدرب إنجلترا 10 تغييرات على الفريق الذي تغلب على اسكتلندا 3-1 في آخر مباراة دولية لإنجلترا، حيث شارك مدافع تشيلسي ليفي كولويل لأول مرة.

وسدد واتكينز، العائد للفريق للمرة الأولى منذ مارس 2022، الكرة نحو القائم البعيد في الدقيقة 57 بعد أن لعب جاك جريليش الكرة لتمر أمام المرمى. وهذا هو الهدف الثاني على التوالي لمهاجم أستون فيلا مع منتخب إنجلترا، لكن بفارق 563 يوما بين الهدفين.

وأجرى ساوثغيت تغييرات في الشوط الثاني أمام منافس كان من الممكن أن يتقدم بسهولة في الشوط الأول، حيث أفسح واتكينز المجال لإيدي نكيتياه الذي شارك لأول مرة في الدقيقة 73 وسط سلسلة من التغييرات على التشكيلة.

تصنيفات