فينيسيوس يتمنى اللعب بجوار مبابي "الأفضل على الإطلاق"

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور يحتفل بهدفه في مرمى ليفربول - 21 فبراير 2023 - Reuters
النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور يحتفل بهدفه في مرمى ليفربول - 21 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قال فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد إنه يتمنى انضمام لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى النادي الملكي لما يتمتع به من مهارات استثنائية في الملعب.

في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال الدولي البرازيلي: "الجميع هنا يرغب في اللعب مع كيليان. آمل أن يحدث ذلك في يوم من الأيام، فهو أحد أفضل اللاعبين، وربما الأفضل على الإطلاق حالياً ولديه أسلوب خاص به".

كما تحدث اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً عن تأثير مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان على أسلوبه في اللعب، حيث كشف أنه تعلم منه كيفية الموازنة بين مهامه الهجومية وأيضاً القدرة على العودة للدفاع.

فينيسيوس عبّر عن اختلاف علاقته بمدربه الحالي كارلو أنشيلوتي التي شبهها بعلاقة الأب والابن. وقال: "هو يسعى لأن أقدم أفضل ما لدي. إنه هكذا مع الجميع. ولكن معنا الشباب بالتحديد، يريد التعليم والمساعدة أيضاً. يسألنا كيف تسير الأمور في المنزل، وكيف نشعر، وعن أحوال الأسرة إنه يعلم أننا نقضي وقتاً بعيداً عن البيت وهو ما يثير قلقه. كل هذا يجعله شخصاً جميلاً حقاً".

"لن استمر في ريال مدريد حتى الاعتزال"

المهاجم البرازيلي أكد إنه لن يقضي كل مسيرته في النادي الإسباني قائلاً: "أعتقد أنني أستطيع البقاء هنا طوال مسيرتي، لكن نادي حياتي هو فلامنغو. لقد وعدت والدي بأنني سأعود ذات يوم. لا بد لي من الحفاظ على هذا الوعد".

وعن سؤاله إذا كان يحلم بالفوز بالكرة الذهبية، صرح فينيسيوس أنه يحلم بالتتويج بالجائزة لكنه يرغب في أن يسير على خطى كريم بنزيما، حيث قال: " الأولوية للفريق كما فعل كريم. لقد قدم كل تمريراته الحاسمة لكريستيانو وكان دائماً كريستيانو هو الذي يفوز باللقب. وانتهى به الأمر بالفوز بها في النهاية".

وأضاف: "أتحدث دائماً عن أهمية الفريق. فإذا سجلت 60 هدفاً في موسم واحد ولم نفز بألقاب، فلا فائدة من ذلك. كيف يمكنني الفوز بالكرة الذهبية إذا لم يفز فريقي بأي شيء في النهاية؟ أعتقد أننا جميعا نعمل معا. وبعد ذلك، في يوم من الأيام، مثل (لوكا) مودريتش، مثل كريم، يتوج أحدنا (بالكرة الذهبية)".

تصنيفات