بافارد مُثنياً على سيموني إنزاغي: لدينا قائد فرقة موسيقية

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيموني إنزاغي وبنجامين بافارد - Reuters
سيموني إنزاغي وبنجامين بافارد - Reuters
دبي-محمود ماهر

أثنى الظهير الأيمن الدولي الفرنسي، بنجامين بافارد، على المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، واصفاً إياه بقائد الفرقة الموسيقية الذي يمتاز بالتواضع والاحترام والقدرة العالية على تحفيز اللاعبين أثناء المباريات والتدريبات.

ويضع بنجامين بافارد، حسب حديث أدلى به لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم في صدارة طموحاته مع إنتر ميلانو رغم حداثة عهده على الفريق المنضم له منذ شهرين فقط قادماً من بايرن ميونيخ.

وقال بافارد "مدربنا بمثابة قائد لفرقة موسيقية، إنه مُحفز كبير للاعبين أثناء المباريات والتدريبات. سيموني إنزاغي لا يقلل أبداً من شأن أي فريق، ولديه علاقة جيدة بالجميع، لكن يجب أن أتعلم اللغة الإيطالية بسرعة كي أستطيع التواصل معه بشكل صحيح، فهو لا يعرف سوى القليل من الكلمات الفرنسية".

وعن سرعة تأقلم المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مع أجواء إنتر ميلانو، قال بافارد "استقر على الفور لأن النادي يخلق الظروف الملائمة لجعلنا مُرتاحين، أنا سعيد من أجل ماركوس، فهو رجل مميز، آمل أن يستمر على هذا المنوال في تسجيل الأهداف، لديّ احترام كبير لوالده (ليليان تورام)، إنه يساعدني بسبب إجادته للغة الإيطالية، واستخدم هنريخ مخيتاريان ويان سومر للغة الفرنسية"،

بنجامين بافار لاعب بايرن ميونيخ - 20 يوليو 2023
بنجامين بافار لاعب بايرن ميونيخ - 20 يوليو 2023 - AFP

وأشار بافارد إلى رغبته المُلحة في التتويج بشيء ما رفقة الإنتر بنهاية هذا الموسم، موضحاً "جئت إلى هنا لأُضيف النجمة الثانية على قميص الإنتر، وأرد المودة التي تلقيتها من المشجعين عند وصولي".

زاد "هذا الجمهور يستحق الجوائز العظيمة، لكن الأمر ليس بتلك البساطة فهناك مُنافسين أكثر مما كان عليه الحال في بايرن ميونيخ بالدوري الألماني، مثل ميلان ونابولي ويوفنتوس ولاتسيو وفيورنتينا".

بنجامين بافارد وماركوس تورام
بنجامين بافارد وماركوس تورام - Reuters

 

أكمل قائلاً "الفوز 5-1 على ميلان في الديربي؟ الموسم لا يزال طويلاً، لهذا السبب لن أبالغ في الحديث عن أوليفيه جيرو وثيو هيرنانديز بعد فوزنا الكبير في الديربي، ربما سأحصل على فرصة أخرى في نهاية الموسم إذا فزنا بلقب الدوري، أما بالنسبة لدوري أبطال أوروبا فكل شيء ممكن، علينا أن نُركز على أنفسنا ونواصل العمل الجاد".

تصنيفات