تعرف على موعد مباراتي اليمن أمام سريلانكا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو منتخب اليمن خلال أحد الحصص التدريبية استعداداً لمواجهة سيرلانكا - 11 أكتوبر 2023 - Facebook/yemen fa
لاعبو منتخب اليمن خلال أحد الحصص التدريبية استعداداً لمواجهة سيرلانكا - 11 أكتوبر 2023 - Facebook/yemen fa
دبي-الشرق

يضرب المنتخب اليمني موعداً مهماً في فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، حين يواجه نظيره السريلانكي ذهاباً وإياباً في إطار التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم أميركا وكندا والمكسيك 2026 وكأس أمم آسيا السعودية 2027.

ويعتبر المنتخب اليمني المنتخب العربي الوحيد الذي يشارك في الدور الأول من التصفيات، حيث يتطلع إلى تخطي المنتخب السريلانكي والتأهل إلى مرحلة المجموعات.

في حال التأهل، سينضم منتخب اليمن إلى المجموعة الثامنة مع منتخبات الإمارات والبحرين إلى جانب الفائز من مواجهة منتخبي نيبال ولاوس.

وقال التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب اليمن خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نبحث عن التأهل لدور المجموعات من التصفيات، لدينا لاعبين محترفين وهذه المباراة على أرضنا وهناك جمهور كبير سيدعمنا".

وقال سكوب إنه لايملك أي معلومات فنية عن منتخب سريلانكا، ولم يحصل على أي معلومات بشأنه.

قائمة منتخب اليمن لمواجهتي سيرلانكا:

عبدالله السعدي - لؤي عطيه - محمد أمان - محمد الغيلي - هارون الزبيدي - عبد المعين الجرشي - الخضر الدوح - رضوان الحبيشي - احمد الوجيه - محمد ناجي - حمزة حنش - محمد الطيري - وحيد الخياط - ناصر محمدوه - عبد الواسع المطري - عمر الداحي - محمد الداحي - انيس المعاري - حمزة محروس - احمد السروري - احمد ماهر - يوسف الحيمي - قاسم الشرفي.

موعد مواجهتي اليمن ضد سريلانكا

يلتقي منتخب اليمن بنظيره منتخب سريلانكا في مباراة الذهاب، يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2023 على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية.

وتقام مباراة الذهاب بداية من الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، ويتوقع أن تشهد حضوراً غفيراً من الجالية اليمنية المتواجدة بالسعودية.

وستقام مباراة الإياب بين اليمن وسريلانكا يوم 17 نفس الشهر، في الملعب الرئيسي بمدينة كولمبو. وتنطلق الساعة 12:30 بتوقيت السعودية.

تصنيفات