"إيدين الكبير".. رسائل مبابي ونجوم العالم إلى هازارد بعد الاعتزال

time reading iconدقائق القراءة - 2
إدين هازارد خلال مباراة ريال مدريد وخيتافي بالدوري الإسباني - 13 مايو 2023 - REUTERS
إدين هازارد خلال مباراة ريال مدريد وخيتافي بالدوري الإسباني - 13 مايو 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أشاد الكثير من اللاعبين الحاليين والسابقين بالدولي البلجيكي السابق إيدين هازارد الذي أعلن اعتزاله رسمياً في عمر 32 عاماً.

بعد أن ظل بلا نادٍ منذ رحيله عن ريال مدريد في الصيف، أعلن أسطورة الكرة البلجيكية قراره باعتزال كرة القدم عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عبر حسابه على إنستغرام، يوم الثلاثاء: "بعد 16 عاماً وأكثر من 700 مباراة لعبتها، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف. لقد تمكنت من تحقيق حلمي، لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم".

رداً على منشوره، قال زميله السابق خوان ماتا - الذي لعب مع هازارد لمدة موسم ونصف في ستامفورد بريدج قبل انضمام الإسباني إلى مانشستر يونايتد في يناير 2014: "أوه، كم استمتعت باللعب مع هذا الرجل، أحد أفضل اللاعبين. استمتع برحلتك الجديدة يا صديقي، أنت تستحق ذلك، شكراً لأنك جلبت البهجة إلى كرة القدم".

وعلق أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد أيضاً على المنشور: "تهانينا. هازارد أي موهبة، وأي مشوار كروي، لقد كان من دواعي سروري اللعب معك، وأنت رجل كبير في كل شيء، حظا سعيداً في فيما سيأتي بعد ذلك".

ونشر كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عبر حسابه على إنستغرام: "إيدين الكبير.. شكراً".

وكتب لاعب فولهام ويليان، الذي لعب لتشيلسي من 2013 حتى 2020: "كان من دواعي سروري الكبير أن ألعب معك أخي. أدام الله حياتك وباركها. شكرا لك على كل شيء. أحبك يا أخي!!!".

وقال زميله السابق في فريق تشيلسي داني درينكووتر: "لقد كانت فترة قصيرة قضيناها معاً يا أخي، لكنه كان شرفًا، أيها الساحر. أتمنى لك كل خير".

ترك برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد رسالة مؤثرة لهازارد على إنستغرام، جاء فيها : "شكراً على كل اللحظات الجيدة التي قدمتها لعالم كرة القدم، لقد استمتع جميع المشجعين الحقيقيين لهذه الرياضة الجميلة بمشاهدتك".

تشيلسي يودع نجمه السابق

وجه نادي تشيلسي الذي لعب هازارد في صفوفه 7 مواسم بين عامي 2012 و2019 رسالة خاصة للنجم البلجيكي.

كتب تشيلسي عبر حسابه على منصة إكس، توير سابقا: "إيدين هازارد، أحد أعظم من لعبوا الكرة. شكراً لك على كل شيء ونتمنى لك حظاً سعيداً في تقاعدك".

تصنيفات