شاهد.. النصر يحرم العين من تصدر الدوري الإماراتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة النصر أمام العين في الدوري الإماراتي - 8 أكتوبر 2023 - twitter/alainfcae
من مباراة النصر أمام العين في الدوري الإماراتي - 8 أكتوبر 2023 - twitter/alainfcae
دبي-الشرق

حرم نادي النصر ضيفه العين من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك) بعدما ألحق به أول هزيمة في الموسم، بنتيجة 1-0، مساء الأحد.

المواجهة التي دارت أطوارها على استاد آل مكتوم معقل النصر في إمارة دبي، شهدت أول هزيمة لنادي العين في الموسم الحالي بعد تحقيقه لـ 4 انتصارات في أول 4 جولات على حساب بني ياس (3-2) وحتا (2-0) وعجمان (6-0) والشارقة (3-2) على الترتيب، بالإضافة لفوزين متتاليين في دور مجموعات دوري أبطال آسيا أمام باختاكور وأهال.

حمل هدف المباراة الوحيد توقيع اللاعب البوسني سمير ميميزيفيتش في الدقيقة 71 من المباراة، ليُهدي الفوز الثاني على التوالي لفريق النصر الذي أكد تعافيه من البداية السيئة للموسم.

لمُتابعة أحدث أخبار الدوري الإماراتي

ويُعد هذا الانتصار هو الثاني فقط للنصر في 5 مبارياته، بعد فوزه في الجولة الرابعة على حتا (0-3)، حيث تلقى 3 هزائم في أول 3 مباريات بالموسم أمام الجزيرة (1-3) وبني ياس (2-4) والشارقة (0-1).

النصر رفع رصيده إلى 6 نقاط تقدم بها إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي بفارق الأهداف أمام الوحدة، بينما تجمد رصيد العين عند 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام شباب الأهلي المتصدر.

تصنيفات