بايرن لا يستبعد تجديد عقد مولر... والتعاقد مع مدرب شتوتغارت

time reading iconدقائق القراءة - 2
يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي الجديد لبايرن ميونيخ - Twitter/@FCBayern
يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي الجديد لبايرن ميونيخ - Twitter/@FCBayern
دبي-الشرق

تحدث يان كريستيان دريسن، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، عن تجديد عقد المهاجم توماس مولر، واحتمال التعاقد مع مدرب شتوتغارت.

وقال لشبكة التلفزة التابعة لصحيفة "بيلد"، بشأن تجديد عقد مولر: "لا أعرف ما إذا كان يريد اللعب حتى 67 عاماً. لا نشعر بأي ضغط، لأننا رأينا مدى أهمية توماس بالنسبة إلى الفريق، سنرى ماذا سيحدث، ولدينا سبب وجيه لنأمل بأن يبقى توماس معنا لفترة طويلة".

وتطرّق إلى المنافسة في الدوري الألماني هذا الموسم، قائلاً: "لا نخشى أحداً، لكن شتوتغارت يقدّم عروضاً رائعة مع (مدربه) سيباستيان هونيس. (المهاجم الغيني سيرهو) غيراسي يقدّم أداءً رائعاً. لو كنت مكان شتوتغارت، كنت سأستمتع باللحظة، بالطبع نتعامل بجدية مع منافسينا دورتموند ولايبزيغ وليفركوزن".

سُئل دريسن عن إمكانية أن يدرّب سيباستيان هونيس بايرن مستقبلاً، علماً أنه نجل النجم السابق للنادي ديتر هونيس، فأجاب: "على المدى البعيد، لا يمكنك أبداً استبعاد أمر مشابه. نراقب تطوّره ولا تزال لديه روابط مع بايرن ميونيخ، وليس فقط من منظور عائلي. سنرى ما يحمله المستقبل، ربما في مرحلة ما" سيقود الفريق.

كذلك تحدث عن مشروع دوري السوبر الأوروبي، قائلاً: "بالنسبة إليّ، دوري السوبر الأوروبي مات. أقول ذلك بشكل جذري لوضع حدّ لهذه المسألة. المشروع ميت".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات