أنجي بوستيكوغلو: طرد بيسوما مُجرد خطأ.. ويهمني رد فعله

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو خلال مباراة ضد شيفيلد يونايتد - 16 سبتمبر 2023 - AFP
مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو خلال مباراة ضد شيفيلد يونايتد - 16 سبتمبر 2023 - AFP
دبي-محمود ماهر

دافع المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو عن نجم وسط توتنهام هوتسبير، إيف بيسوما، بعد طرده أمام لوتون تاون، في المباراة التي أقيمت ظهر أمس السبت، في افتتاح الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى لاعب الوسط الدولي المالي، القادم من برايتون في صيف 2022، بطاقة صفراء في الدقيقة 38، وبعد دقائق قليلة نال بطاقة صفراء ثانية وطرد في الدقيقة 4+45 من الشوط الأول بسبب ادعاء السقوط.

وقال بوستيكوغلو بعد المباراة "الحكم يقول إن بيسوما قام بالتمثيل، وارتكب خطأ. بيسوما كان رائعاً بالنسبة لنا هذا العام، والشيء الجيد هو رد الفعل على هذه الأشياء".

وأضاف: "حرص زملاؤه على ألا يكلفنا هذا الخطأ، وأنا متأكد عندما يعود بيسوما إلى الفريق سيرد بالمثل وسيؤكد أنه مهما حدث سيتمكن من تجاوز الخط".

أتم حديثه "مثل هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، إنه أمر مخيب للآمال، مع كل هذه الأشياء أتطلع دائماً إلى ردود الفعل، ماذا نفعل حيال ذلك؟ أعتقد أن رد الفعل كان رائعاً".

وأنجز توتنهام المهمة بنجاح بتحقيق الفوز بنتيجة 1-0 على ملعب نادي لوتون (كينلورث رود)، وحمل الهدف الوحيد إمضاء المدافع الهولندي فان دي فين بعد تمريرة من صانع الألعاب المتميز جيمس ماديسون في الدقيقة 52.

وتصدر توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام أرسنال في وقت لاحق من الجولة الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات شمال لندن.

تصنيفات