أنشيلوتي غاضب من خوسيلو بعد مُخالفة أوامره أمام أوساسونا

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو مهاجم ريال مدريد في مباراة فريقه أمام خيتافي - 2 سبتمبر 2023 - Reuters
خوسيلو مهاجم ريال مدريد في مباراة فريقه أمام خيتافي - 2 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أظهر المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، غضبه من الطريقة التي تعامل بها المهاجم الإسباني، خوسيلو، مع تعليماته بشأن مُنفذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق في الدقائق الخمس الأخيرة أمام أوساسونا، مساء أمس السبت في الجولة 9 من الدوري الإسباني.

وحصل ريال مدريد على ركلة الجزاء في الدقيقة 83 أثناء تقدمه في النتيجة 4-0، بعد لمس للكرة باليد من مدافع أوساسونا لتسديدة بعيدة للاعب الوسط الألماني توني كروس.

وطلب أنشيلوتي بعدها من فينيسيوس وجميع اللاعبين بترك ركلة الجزاء للبرازيلي رودريغو غوس، لكن خوسيلو قرر الامساك بالكرة وتنفيذ ركلة الجزاء بنفسه، دون أي اهتمام بالتعليمات الفنية القادمة من المدرب الإيطالي.

ولسوء حظه أهدر ركلة الجزاء بتسديدها بطريقة مكشوفة في منتصف المرمى ليبعدها حارس مرمى أوساسونا بسهولة.

وكشفت بعض اللقطات التلفزيونية التي نشرتها منصة "دازن إسبانيا" عبر موقع "اكس" مطالبة أنشيلوتي بمنح ركلة الجزاء للبرازيلي رودريغو، وتلتها لقطة أخرى لرد فعله الغاضب من تسديد خوسيلو لركلة الجزاء دون الاهتمام بتعليماته.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قال كارلو أنشيلوتي "ركلة الجزاء؟ خوسيلو هو مَن قرر أن ينفذها اليوم، لكننا لدينا مسددين مختلفين، الأمر يعتمد على التشكيلة المتواجدة على أرض الملعب". في إشارة منه إلى تواجد رودريغو.

وشهدت هذه المباراة تسجيل خوسيلو للهدف الرابع في الدقيقة 70 بعد تمريرة بينية مذهلة من فينيسيوس جونيور الذي سجل الهدف الثالث بصناعة من فالفيردي صاحب التمريرة الحاسمة في لعبة الهدف الثاني لجود بيلينغهام الذي افتتح أهداف المباراة في الدقيقة 9 بصناعة كارفاخال.

تصنيفات