الفيحاء يحافظ على صموده.. والرائد يواصل التراجع في دوري روشن

time reading iconدقائق القراءة - 2
من دخول لاعبي الوحدة لاستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لخوض مباراة الشباب بالدوري السعودي  - 18 أغسطس 2023  - twitter/alwehdaclub1
من دخول لاعبي الوحدة لاستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لخوض مباراة الشباب بالدوري السعودي - 18 أغسطس 2023 - twitter/alwehdaclub1
دبي-الشرق

خيم التعادل على المواجهتين الأخيرتين من الأسبوع التاسع لمنافسات دوري روشن السعودي، مساء السبت، بين الخليج والرائد من جهة، والوحدة مع الفيحاء من جهة أخرى.

وحافظ فريق الفيحاء على صموده للمباراة الخامسة على التوالي بجميع المسابقات، ليتابع تعافيه من الخسارة التي مُني بها في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا أمام نادي آهال، بينما ظل فريق الرائد أسفل جدول الترتيب دون أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي.

في مباراة متوسطة المستوى، اكتفى الخليج بتعادل سلبي مع الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ليتقدم الخليج للمركز 11 برصيد 7 نقاط، فيما ظل الرائد في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

وعاد الفيحاء بتعادل ثمين من مكة المكرمة من أمام الوحدة 1-1، بعد أن تقدم بهدف أول عبر هنري أونيكورو في الدقيقة 23 بمتابعة رائعة، قبل أن يخطف الوحدة هدف التعادل في وقت متأخر من المباراة عبر مدافعه المغربي المنضم حديثاً "جواد الياميق" في الدقيقة 76.

وحافظ الوحدة على مركزه الثامن برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

جدير بالذكر تحقيق الفيحاء للفوز على الرياض 3-1 بعد 3 أيام من خسارته أمام أهال في دوري الأبطال، ثم تمكن الفريق من هزيمة الرياض في كأس الملك، وتبعه بتعادل مع اتحاد جدة في الدوري، واستطاع في الثالث من أكتوبر الجاري حصد أول 3 نقاط في دوري الأبطال بهزيمة باختاكور الأوزبكي 2-0.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

تصنيفات