ميغيل ألميرون أفضل لاعب في مباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميجيل ألميرون يحتفل بتسجيله الهدف الرابع لينوكاسل في شباك أستون فيلا - 29 أكتوبر 2022 - reuters
ميجيل ألميرون يحتفل بتسجيله الهدف الرابع لينوكاسل في شباك أستون فيلا - 29 أكتوبر 2022 - reuters
دبي-محمود ماهر

حصد جناح منتخب باراغواي، ميغيل ألميرون، جائزة أفضل لاعب في مباراة نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان، في قمة مباريات اليوم الاربعاء بالجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، باختيار اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وتسلم ميغيل ألميرون الجاذزة من مندوب يويفا، فور انتهاء المباراة بفوز فريقه الإنجليزي "نيوكاسل يونايتد" على بطل الدوري الفرنسي بنتيجة 4-1.

ومنحت هذه النتيجة فريق الماكبايس صدارة مجموعة الموت (السادسة) برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان الثاني، وبفارق نقطتين عن ميلان الذي عاد بنقطة ثمينة من معقل بوروسيا دورتموند في نفس التوقيت.

وكان ميغيل ألميرون مفتاح اللعب الأبرز في خطة المدير الفني لنيوكاسل يونايتد "إيدي هاو"، حيث قام بتمهيد العديد من التمريرات الذكية لزملائه على الطرفين وفي العمق الدفاعي.

وأحرز اللاعب صاحب الـ 29 عاماً، هدف تقدم نيوكاسل في هذه المباراة عند الدقيقة 17 بتسديدة مقوسة ممتازة بعدما تموقع داخل المنطقة في توقيت مثالي لاستلام تمريرة زميله السويدي أليكسندر إيزاك، لتسكن كرته أقصى يمين الحارس جانلويجي دوناروما.

كما ساهم في تسجيل الهدف الثاني الذي أحرزه المدافع بورن بالرأس، وشارك أيضاً في الهدف الثالث من هجمة معاكسة سريعة نموذجية، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 71 للاعب جاكوب ميرفي الذي صنع الهدف الرابع لفابيان شار.

جدير بالذكر انضمام ميغيل ألميرون لصفوف نيوكاسل يونايتد في يناير 2019 بحوالي 21 مليون جنيه إسترليني من نادي أتلانتا يونايتد الأميركي.

تصنيفات