بيولي مُعتذراً لجمهور ميلان: افتقرنا إلى الدقة أمام دورتموند

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي في مباراة فريقه أمام نيوكاسل - 19 سبتمبر 2023 - Reuters
ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي في مباراة فريقه أمام نيوكاسل - 19 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي، عن أسفه الشديد بعد التعادل السلبي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفشل ميلان من تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بأبطال أوروبا، كما فشل في التسجيل من جديد، بعد تعادله أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على ملعب سان سيرو قبل أسبوعين.

وقال بيولي: "أردنا الفوز في لقاء اليوم، وكنا نستحق ذلك كما حدث معنا في المباراة الأولى، وعرفنا الصعوبات التي كنا نواجهها".

وأضاف "كان هناك بعض التمريرات الخاطئة، ولم نكن دقيقين بما فيه الكفاية من الناحية الفنية، لكننا قدمنا ​​أداءً رائعاً في الشوط الثاني وبالتأكيد خلقنا الفرص لتحقيق الفوز".

وتابع "حقيقة أننا لم ننجح في ذلك أمر مخيب للآمال، لكن علينا أن ننظر إلى المستقبل بثقة، حتماً، افتقرنا إلى الدقة أمام المرمى ولم نكن فعالين بما يكفي في منطقة جزاء الخصم".

وتطرق المدرب الإيطالي إلى صعوبة المجموعة التي وقع فيها فريقه، قائلاً: "كنا نعلم أن مجموعتنا ستكون معقدة، كانت نتيجة باريس ونيوكاسل مفاجئة، لكن ذلك قد يكون في صالحنا في النهاية".

ودعا بيولي إلى ضرورة التركيز بشكل أكبر، مضيفاً: "نحن نعلم أنه لا يمكننا ارتكاب أي خطأ من الآن فصاعداً، لأن التأهل صعب للغاية، كان واضحاً منذ البداية أن هذه المجموعة هي الأصعب من حيث الجودة، والمستوى مرتفع للغاية طوال الوقت، وستكون المباراة القادمة مع باريس سان جيرمان مهمة للغاية".

وختم: "نحن بحاجة إلى العمل على هذه المواقف لنكون أكثر فاعلية، لأن الأداء كان موجودًا ونحتاج فقط إلى تلك الخطوة الإضافية".

 

تصنيفات