شاهد.. البدلاء يقودون مانشستر سيتي لإفساد عودة لايبزيغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوليان ألفاريز يحتفل مع فيل فودين بهدف في شباك سرفينا زفيزدا الصربي - 19 سبتمبر 2023 - Reuters
جوليان ألفاريز يحتفل مع فيل فودين بهدف في شباك سرفينا زفيزدا الصربي - 19 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-زياد عطية

قاد الثنائي البديل يوليان ألفاريز وجيريمي دوكو بطل أوروبا مانشستر سيتي إلى فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم، على حساب لايبزيغ الألماني بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قفز مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد لايبزيغ عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وأنهى فيل فودين لعبة جماعية مذهلة بين لاعبي مانشستر سيتي حين سدد بقوة من داخل منطقة جزاء لايبزيغ في الدقيقة 25 معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول، من هجمة منسقة تدرس في كيفية تبادل الكرة بتكنيك ومهارة عالية بين بيرناردو سيلفا وريكو لويس في الجهة اليمنى.

ورفع فودين رصيده التهديفي لـ 11 بقميص سيتي في دوري أبطال أوروبا، كما نجح من المساهمة للجولة الثانية هذا الموسم في مسابقة الأبطال بعد أن صنع هدفاً في الجولة الأولى أمام النجم الأحمر الصربي.

لكن فرحة مانشستر سيتي بالتقدم لم تدم طويلاً، فقد أردك البلجيكي الشاب لويس أوبيندا، القادم هذا الصيف من نادي لانس الفرنسي، هدف التعادل 1/1 للايبزيغ، بعدما انطلق بسرعته العالية، قبل أن يضع الكرة بذكاء في مرمى إيدرسون مورايس.

وأفسدت دكة بدلاء مانشستر سيتي السهرة على جمهور لايبزيغ، حين أطلق الأرجنتيني البديل يوليان ألفاريز قذيفة رائعة في الدقيقة 83، عانقت الزاوية البعيدة بطريقة نموذجية معلناً هدف مان سيتي الثاني.

قبل أن يأتي الدور على البديل الثاني البلجيكي جيريمي دوكو الذي سجل ثالث أهداف بطل إنجلترا في الثواني الأخيرة بعد هجمة مرتدة سريعة.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

 

تصنيفات