شراكة جديدة بين موسم الرياض ونادي روما الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار موسم الرياض 2023 - X/@Turki_alalshikh
شعار موسم الرياض 2023 - X/@Turki_alalshikh
دبي-الشرق

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن شراكة بين موسم الرياض ونادي روما الإيطالي.

وقال تركي آل الشيخ في منشور على حسابه الرسمي على موقع إكس (تويتر سابقاً): "نتشرف بالشراكة مع أحد أكبر أندية كرة القدم في كرة القدم نادي روما، ومتحمسين للعمل معهم في موسم الرياض والانضمام لعائلة جيالوروسي".

من جانبه أصدر نادي روماً بياناً رسميا بخصوص الشراكة الجديدة التي ستمتد لعامين وجاء فيه: "يسعد نادي روما أن يعلن عن شراكة جديدة مع موسم الرياض".

وقال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية في تصيرحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإيطالي: "القميص الأصفر والأحمر فريد من نوعه، فهو مرادف لنادي روما في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بأن موسم الرياض سيرتبط الآن بمثل هذا القميص الشهير".

وتابع: "مثل كرة القدم، يهدف موسم الرياض إلى جمع الناس معاً من خلال مجموعة واسعة من الأحداث الترفيهية الدولية، وسيوفر هذا التعاون رؤية أكبر من خلال أحد الأندية الأكثر في العالم".

وأضاف تركي آل الشيخ : "النجاح الذي حققه روما مؤخراً في أوروبا يجعل هذا وقتاً مثيراً لأن نكون جزءاً من هذا النادي الشهير، ونحن نتطلع إلى رؤية ما يمكن تحقيقه في السنوات القادمة معاً".

وقالت لينا سولوكو الرئيس التنفيذي والمدير العام لنادي روما: "يسعدنا أن نرحب بموسم الرياض باعتباره الشريك الرئيسي الجديد لنادي روما".

"يعد موسم الرياض أحد أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية في العالم، حيث تقع الرياضة في قلبه، إن شراكتنا هي اعتراف بنادي روما كعلامة تجارية عالمية ذات أهمية استراتيجية لمستقبل كرة القدم في المملكة العربية السعودية".

وأضافت سولوكو:" تزداد أهمية هذا السوق بالنسبة لعالم كرة القدم، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المثيرة للاهتمام والفريدة من نوعها، بداية نحن نتطلع إلى لعب مبارياتنا الودية هناك وتجربة الشغف الذي يتمتع به هذا البلد تجاه كرة القدم".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات