إنييستا يتحدث عن رغبة ريال مدريد في ضمه عام 2007

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب نادي الإمارات الإماراتي أندريس إنييستا بعد التوقيع مع النادي - 9 أغسطس 2023  - twitter/Emirates_FC
لاعب نادي الإمارات الإماراتي أندريس إنييستا بعد التوقيع مع النادي - 9 أغسطس 2023 - twitter/Emirates_FC
دبي-الشرق

تحدث الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي الإمارات الإماراتي عن مساعي ضمه من قبل ريال مدريد في وقت سابق عندما كان لاعباً في برشلونة.

وفي مقابلة مع قناة "أبو ظبي الرياضية" أجاب إنييستا عن سؤال حول اهتمام ريال مدريد به عندما كان صغيراً وفي عام 2007 أجاب إنييستا: "لم تكن فكرة تغيير الفريق واردة، ولطالما كانت هنالك فرق مهتمة بالتعاقد معي خلال مشواري الاحترافي".

وتابع: "في نهاية المطاف يبقى الشخص في المكان حيث يريد البقاء، ولطالما كانت الصورة واضحة بالنسبة لي على المستوى الأوروبي بأن برشلونة هو فريقي الوحيد، والذي قضيت فيه سنوات طويلة منذ سن الثانية عشرة إلى غاية الرابعة والثلاثين".

وأضاف إنييستا: "برشلونة هو المكان الذي قضيت فيه أفضل أوقاتي، إنه بيتي ولم أفكر قط في إمكانية التغيير سواء في إسبانيا أو في أي فريق آخر في أوروبا".

وعاد إنييستا عن بداياته مع الفريق الأول لنادي برشلونة تحت قيادة لويس فان خال:"بالنسبة للمدرب فان خال أعتقد أنه قام بعمل رائع خلال فترة عمله في برشلونة خاصة مع اللاعبين الصغار في أكاديمية الشباب فهو شخص مميز ويثق كثيراً في الشبان".

وتابع: "بالنسبة لنا كان هذا مهماً جداً لهذا الجيل الذي صعد في تلك الفترة على غرار بويول وتشافي وفالديس وأنا، كلهم خرجوا من تحت يده".

وأنهى إنييستا حديثه: "العمل مع فان خال كان مهماً للغاية، خاصة أنني وصلت إلى الفريق الأول في سن 17 و18 عاماً وحينها كانت لحظة مهمة للغاية مع مدرب يتمتع بشخصية قوية ومنهجية عمل واضحة جداً".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات