شاهد.. تورام يُنهي صيامه التهديفي مع إنتر بهز شباك بنفيكا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس تورام يحتفل مع لاوتارو مارتينيز بأحد أهداف إنتر ميلان بشباك فيورنتينا - 3 سبتمبر 2023  - X/Inter_ar
ماركوس تورام يحتفل مع لاوتارو مارتينيز بأحد أهداف إنتر ميلان بشباك فيورنتينا - 3 سبتمبر 2023 - X/Inter_ar
دبي-محمود ماهر

أنهى المهاجم الدولي الفرنسي، ماركوس تورام، صيامه التهديفي لأربع مباريات متتالية، بتسجيل هدف فوز إنتر على بنفيكا في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء.

وافتتح ماركوس تورام رصيده التهديفي مع إنتر الإيطالي أمام فيورنتينا ضمن منافسات الدوري المحلي بداية الشهر الماضي، بعد أيام قليلة من انضمامه للفريق قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ بالمجان في الميركاتو الصيفي.

وأضاف تورام هدفه الثاني في الديربي أمام ميلان، عندما فاز إنتر 5-1، في الجولة الرابعة من السيري آ، لكنه توقف من بعدها عن هز الشباك أمام "ريال سوسيداد وإمبولي وساسوولو وساليرنيتانا".

وجاء هدف ماركوس تورام من تسديدة بباطن القدم من داخل المنطقة، بعد هجمة مرتدة قادها الظهير الأيمن الدولي الهولندي دينزل دومفريس في الدقيقة 62.

ومرر دومفريس كرة عرضية مُتقنة من الجهة اليمنى قابلها ماركوس تورام بتسديدة مباشرة بلمسة واحدة لتعانق الزاوية اليسرى للحارس الأوكراني أناتولي تروبين.

وتقدم الإنتر إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة (D) بعد هذا الفوز برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الإسباني الذي تعادل معه في الجولة الأولى بنتيجة 1/1 على ملعب الانويتا في سان سيباستيان قبل أسبوعين.

ويتصدر سوسيداد بفارق هدف واحد، حيث انتصر بنتيجة 2/0 خارج قواعده أمام سالزبورغ النمساوي في افتتاح الجولة الثانية بعد عصر أمس الثلاثاء.

ويتذيل فريق بنفيكا المجموعة دون نقاط بسبب تعرضه للخسارة في الجولة الأولى بهدفين دون رد أمام سالزبورغ.

شاهد فيديو هدف ماركوس تورام

تصنيفات