ريال مدريد يستأنف إيقاف ناتشو لانقاذ مشاركته أمام برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فرنانديز خلال مباراة بين ريال مدريد وفالنسيا - 21 مايو 2023 - NurPhoto via AFP
ناتشو فرنانديز خلال مباراة بين ريال مدريد وفالنسيا - 21 مايو 2023 - NurPhoto via AFP
دبي-الشرق

قررت إدارة ريال مدريد استئناف عُقوبة الإيقاف التي وُقعت على مدافع الفريق ناتشو فيرنانديز، من قبل لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب تدخله الخشن على مهاجم نادي جيرونا كريستيان بورتو، في المباراة التي أقيمت بداية هذا الأسبوع على ملعب النادي الكتالوني.

وقال راديو أوندا ثيرو الإسباني إن إدارة النادي الملكي ستُقدم إستئناف ضد العقوبة المُوقعة على ناتشو فيرنانديز من أجل تقليصها لمباراة أو مباراتين بدلاً من ثلاث مباريات، بالتالي تجنب خروج اللاعب من قائمة الفريق في مباراة الكلاسيكو على ملعب المونجويك نهاية الشهر الجاري.

وإذا نجح ريال مدريد في تقليص العقوبة، سيغيب ناتشو عن مباراتي أوساسونا وإشبيلية، وسيعود لصفوف الفريق أمام برشلونة.

ويُعاني المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من كثرة الغيابات في مستهل مشوار الفريق هذا الموسم، حيث أصيب الحارس تيبو كورتوا والمدافع إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أسبوع واحد.

وسيعتمد ريال مدريد في عملية الاستئناف، على الاعتذار الرسمي الذي قدمه ناتشو فيرنانديز للاعب كريستيان بورتوغيز (بورتو) عبر حسابه بموقع إنستغرام.

وقال ناتشو في بيانه "أود الاعتذار لبورتو على تصرفي غير المقصود في المباراة، هذه أول مرة تحدث في مسيرتي، لم أتعمد إيذاء أي شخص، أتمنى أن تتمكن من التعافي بشكل جيد وسريع".

كما اعتذر كارلو أنشيلوتي عما حصل قائلاً "ناتشو افتقر للوضوح، وهو عادة لاعب يتصرف بشكل سليم. اعتذرنا ونأمل ألا يكون ما حدث للاعب جيرونا خطيراً، ناتشو يتفهم البطاقة الحمراء، وهو متألم وحزين من أجل اللاعب، لا ينبغي لأحد أن يشكك في ذلك".

تصنيفات