رودي غارسيا: فوز ريال مدريد "نتيجة غير عادلة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودي غارسيا خلال مباراة بين روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي - 31 أكتوبر 2015 - Reuters
رودي غارسيا خلال مباراة بين روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي - 31 أكتوبر 2015 - Reuters
دبي-محمود ماهر

تحسر المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، رودي غارسيا، على الخسارة التي مُني بها فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، واصفاً إياها بالنتيجة غير العادلة.

وحظى نادي نابولي ببداية مثالية للمباراة التي استضافها على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، بتسجيل هدف التقدم خلال أول 5 دقائق بعد هفوة من حارس مرمى ريال مدريد.

لكن فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا لم يقم بالبناء على تلك البداية المثالية للقاء، بتكثيف محاولاته لتسجيل هدف ثان، وبدلاً من ذلك استقبلت شباكه لهدفين متتاليين بهفوات قاتلة من قلبي الدفاع، لتنقلب المباراة رأساً على عقب، ويفوز الريال في نهاية المطاف بنتيجة 3/2.

وقال رودي غارسيا "لا أعتقد أن هذه النتيجة عادلة، كان من الممكن أن تنتهي على التعادل 2/2، لكن هذه هي كرة القدم".

أضاف مدرب نادي النصر السعودي السابق "نحن نلعب على نفس مستوى ريال مدريد كأحد أعظم فرق كرة القدم، ولا توجد لدينا مشكلة في استقبال الأهداف كما حدث، لأن ارتكاب الأخطاء جزء من اللعبة".

أوضح "بعد تعادلهم 1-1 فتحنا الملعب أكثر من اللازم، بينما كان علينا أن نتحد ولا نمارس الضغط العالي، لكن أعجبني رد الفعل في الشوط الثاني".

وعن التحكيم قال "لن أتحدث عنه، هناك لقطتان مشكوك في صحتهما، واحدة لكل فريق، وقبل لعبة الركلة الركنية التي سجلوا منها هدف الفوز كان يوجد خطأ لصالح أوليفيرا. سأتحدث عن تلك اللقطة، بينما سيتحدث أنشيلوتي عن لقطة ركلة الجزاء التي أُحتسبت ضد فريقه".

الفرنسي رودي غارسيا
الفرنسي رودي غارسيا - reuters

وحلل رودي غارسيا المباراة أكثر حين قال "قمنا بحماية محور الفريق، وكان علينا غلق الوسط مع الأجنحة ولاعبي الوسط، هذا السيناريو أدى إلى لعب ريال مدريد على الأطراف أكثر ما أثر علينا بالسلب فخسرنا مبارزة هامة".

أشار "لسوء الحظ ذهبت الكرة بين قدمي أوستيغارد الذي لعب مباراة جيدة إلى جانب تسجيله لهدف التقدم، نعم فريقي تصرف بشكل خاطيء".

ختم المدرب الفرنسي "الخسارة صعبة في كل وقت، لكني أحببت رد فعل الفريق على أرض الملعب حتى صافرة النهاية، جمهورنا كذلك يعرف كرة القدم".

تصنيفات