العين يمطر شباك أهال ويتصدر في أبطال آسيا بالعلامة الكاملة

time reading iconدقائق القراءة - 2
التوغولي لابا كودجو مسجلاً هدف نادي العين في مرمى نادي الشارقة بنهائي كأس رئيس دولة الإمارات - 28 أبريل 2023 - Twitter/@alainfcae
التوغولي لابا كودجو مسجلاً هدف نادي العين في مرمى نادي الشارقة بنهائي كأس رئيس دولة الإمارات - 28 أبريل 2023 - Twitter/@alainfcae
دبي-الشرق

واصل نادي العين الإماراتي انطلاقته القوية في مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بتحقيق فوز كبير للمباراة الثانية على التوالي، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.

وفاز العين على ضيفه أهال التركمنستاني بنتيجة 4-2، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، على ملعب استاد هزاع بن زايد، علماً بأن الشوط الأول انتهى بتقدمه بنتيجة 3-0.

وكان العين قد فاز في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي برباعية نظيفة في تقشند، وبعد فوزه اليوم على أهال ابتعد أكثر عن منافسيه قبل مقابلة الفيحاء السعودي في الجولة الثالثة نهاية الشهر الجاري.

وضرب العين شباك ضيفه في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، حيث تقدم العين بالهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق الظهير الأيسر البرازيلي "إيريك" بتسديدة صاروخية من على خط الـ 18 بعد استغلال مثالي لهفوة فادحة من حارس مرمى أهال.

وأضاف النجم المغربي سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 32 بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وواصل رحيمي تألقه الكبير في المباراة بصناعة الهدف الثالث في الدقيقة 41 بعرضية أرضية نموذجية وجدت الهداف التوغولي لابا كودجو الذي تابعها بلمسة سهلة في المرمى.

في الشوط الثاني عاد الضيوف بهدف أول عبر المان تاغييف بعد هفوة دفاعية من يحيي نادر في الدقيقة 58، قبل أن يعود العين لهز الشباك بتسجيل رابع أهدافه عبر الإيفواري كوامي اوتون في الدقيقة 70.

واختتم دايانش ميريدوف مهرجان الأهداف في المباراة بتسجيل الهدف الثاني لبطل أوزبكستان في الدقيقة 85.

تصنيفات